التخطي إلى المحتوى

نوفر مواعيد صلاة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية اليوم في جميع مدنها الكبرى ، حيث لم يتبق منها سوى القليل ، وتبدأ صلاة العيد في المساجد والساحات المفتوحة التي تم تجهيزها من قبل فروع وزارة الشريعة الإسلامية. شئون جميع المناطق والمحافظات ، وأكدت الوزارة اكتمال الاستعدادات لإقامة صلاة العيد. الأضحى واستقبال المصلين في جميع المصليات والمساجد في مختلف مناطق المملكة حتى يتمكن المصلين من أداء شعائرهم الدينية براحة وطمأنينة ، ومن خلال المقال نقدم مواقيت صلاة العيد في المملكة العربية السعودية ، ورسائل تهنئة بالعيد. – يمكن الحصول على عبارات الآذان أو التهنئة لتوجيه التهنئة والتهنئة للعائلة والأصدقاء والأحباء بمناسبة العيد.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية 1443

مع اقتراب بدء صلاة العيد اليوم ، يتزايد اهتمام المواطنين والمقيمين بمعرفة أوقات صلاة عيد الأضحى المبارك في المدينة التي يقيم فيها المواطن أو المقيم. الثانية للمسلمين على مدار العام.

لذلك فإن هذا العيد يحظى باهتمام الجميع ، ولهذا وفرنا وقت صلاة عيد الأضحى في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجازان وبريدة وغيرها من المدن الكبرى ، بحسب ما أعلنت الوزارة ، حيث تبدأ صلاة العيد بعد شروق الشمس اليوم السبت ربع ساعة. من يرغب في رؤية مواقيت صلاة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية لهذا العام يمكنه القيام بذلك من خلال ما يلي:

  1. تبدأ صلاة عيد الأضحى في الرياض الساعة 5:25 صباحاً.
  2. مكة المكرمة الساعة 5:59 صباحا.
  3. المدينة المنورة الساعة 6:05 صباحًا.
  4. الدمام: 5:08 صباحاً.
  5. جيزان الساعة 5:57 صباحا.
  6. أبها: 5:55 صباحًا.
  7. حائل: 5:40 صباحا.
  8. بريدة: 5:34 صباحا.
  9. تبوك: 5:58 صباحا.
  10. الباحة: 5:56 صباحا.
  11. نجران: 5:49 صباحا.
  12. عرعر: 5:34 صباحا.
  13. سكاكا: 5:40 صباحا.
مواقيت صلاة عيد الأضحى في السعودية
مواقيت صلاة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية في جميع المحافظات والمدن الكبرى

صلاة عيد الأضحى بالرياض 1443

يبدأ وقت صلاة عيد الأضحى عندما تشرق الشمس حتى يصل ارتفاع رمح ، أي بعد شروق الشمس بحوالي 25 دقيقة. بدون أدائه.

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالعاصمة الرياض ، عن تجهيز 3413 مبنى لاستقبال المصلين اليوم لأداء مناسكهم بكل ثقة ، حيث تقام صلاة العيد في المساجد والمساجد والساحات المفتوحة التي تم استكمالها من حيث الصيانة والنظافة والتشغيل ، كما تم الإعلان عن تجهيز 10 مصليات مفتوحة بمنطقة الرياض وهي كالتالي:

  • مصلى في شارع الملك فيصل بوسط المدينة.
  • حي المنفوحة خلف بنده.
  • شارع عائشة حي السويدي.
  • حي الفريان غرب السويدي.
  • الربوة شمال مدينة ملاهي الحكير.
  • منفوحة القديمة.
  • حي الشفا شارع المدارس.
  • المصانع.
  • طريق الحجاز.
  • ضاحية الحائر.

ومن يريد أن يعرف موعد دخول صلاة عيد الأضحى أو مواعيد صلاة عيد الأضحى في السعودية ومحافظاتها ومناطقها الرئيسية ، يمكنه ذلك من خلال النقاط المرفقة. طيب الله يعيد اعيادنا بالخير اليمن والبركات.

.