التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في أمريكا ، حيث يعتبر التعرف على توقيت صلاة عيد الأضحى الأكثر بحثًا وتداولًا من قبل عدد كبير من المسلمين في جميع أنحاء العالم الإسلامي في هذا الوقت ، وخاصة في ولاية أمريكا التي تعد من أكبر دول العالم التي تمتلك عددًا كبيرًا من المسلمين المقيمين في البلاد ، سواء العرب أو غيرهم في مختلف الولايات الأمريكية ، والمسلمون في الولايات المتحدة الأمريكية يحرصون على أداء صلاة عيد الأضحى المبارك. كل عام من خلال الأماكن المخصصة للصلاة مثل المساجد ، ونقوم الآن بمراجعة موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في أمريكا هذا العام في ولايات مختلفة.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في أمريكا

عيد الأضحى المبارك هو ثاني وأكبر أعياد المسلمين ، وكعادة الأعياد الإسلامية ، يبدأ العيد بعد أداء الصلاة في الصباح. وأكدت الدولة ، وبناء على ما أعلنته المراجع الفلكية الإسلامية في أمريكا خلال الأيام الماضية بخصوص موعد عيد الأضحى المبارك هذا العام ، أن بداية أول أيام عيد الأضحى الذي يصادف. يصادف العاشر من شهر ذي الحجة 1443 هذا العام ، التاسع من تموز (يوليو) الميلادي لعام 2022 م ، ويكون اليوم التالي ليوم وقف عرفات الذي يصادف هذا العام في الثامن من تموز (يوليو).

موعد صلاة عيد الأضحى في أمريكا 2022

أكدت الجهات المسؤولة داخل أمريكا موعد أداء صلاة عيد الأضحى هذا العام 2022 في جميع الولايات الأمريكية المختلفة ، بالتزامن مع موعد عيد الأضحى الذي تم تحديده رسميًا. التوقيت بين المدن المختلفة داخل الدولة ، حيث تؤدى الصلاة من خلال المساجد والساحات المخصصة لذلك من قبل المسلمين في الدولة بناءً على الضوابط التي يتم تحديدها ، حيث أنها من أهم شعائر عيد الأضحى كل عام في مختلف أجزاء من العالم الإسلامي.

مواقيت صلاة عيد الأضحى 2022 في الولايات الأمريكية

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في أمريكا
  • ولاية واشنطن 6:29 صباحا
  • تكساس 6:57 صباحًا
  • فلوريدا 2022 الساعة 7:41 صباحًا
  • ألاسكا الساعة 5:20 صباحًا
  • جورجيا الساعة 6:16 صباحا
  • كاليفورنيا الساعة 6:19 صباحا
  • جورجيا الساعة 6:16 صباحا

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر الدول التي يتواجد فيها عدد كبير من المسلمين على أراضيها ، سواء من المواطنين أو من المسلمين المقيمين فيها من جنسيات مختلفة ، وخاصة العرب المسلمين. من المقرر أن يكون موعد عيد الأضحى 1443 هذا العام في الولايات المتحدة يوم السبت الموافق للتقويم الميلادي في 9 يوليو 2022 ، الموافق العاشر من ذي الحجة 1443 ، عندما يحتفل المسلمون بعيد الأضحى المبارك لمدة 4 أيام. أمريكا أو دول أخرى بشكل عام.

بالتزامن مع موعد عيد الأضحى هذا العام 2022 ، نجد أن هناك عددًا كبيرًا من الأسئلة التي تطرحها العديد من الجاليات المسلمة المقيمة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية في مختلف الولايات ، من أجل التعرف عليها. توقيت صلاة عيد الأضحى في أمريكا 2022/1443 هذا العام ، حيث تعتبر صلاة العيد من أهم الشعائر الدينية التي تجعل المسلم المغترب يشعر بجو وروحانية العيد.

.