التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة العيد في فرنسا إيل دو فرانس تبحث اليوم عن آلاف الأشخاص الذين ينتظرون بضع ساعات تفصلهم عن أداء صلاة عيد الأضحى هذا العام. صلاتهم في أمان ، وبما أن الوقت يمر بسرعة كبيرة ونحن على بعد أقل من ثلاث ساعات فقط من شروق الشمس في فرنسا ، يسعدنا متابعينا ومتابعينا الأعزاء في فرنسا أن نراجع لكم في هذا المقال المفصل على موقع ثقافني التوقيت الرسمي والصحيح الذي أعلنته الجهات الرسمية للمسلمين في فرنسا أنه سيكون في نفس الوقت في جميع المدن الفرنسية ، والتي من خلالها ستعرف موعد صلاة العيد.

مواقيت صلاة العيد فرنسا 2022

وكانت هيئة الأحباس ، وهي جهة رسمية معنية بشؤون المسلمين في فرنسا وتشرف على كل ما يتعلق بهم ، قد أعلنت عن رؤية الهلال في فرنسا بموافقة المملكة العربية السعودية. أعلنت الهيئة قبل أيام عن موعد صلاة العيد في فرنسا ، حتى يعرفها جميع المسلمين ، وليكونوا على علم بهذا التوقيت الموحد ، لئلا يفوتوا صلاة العيد في جماعة المسلمين ، وهو الآن. يستحق أن نخبرك أنه من الممكن أداء صلاة العيد في المنزل مع العائلة أو بمفردها ، ولكن من الأفضل الذهاب إلى المصلين والاستماع إلى الخطبة ورؤية الفرح والسعادة على وجوه الآلاف من الناس بهذه المناسبة. من هذا اليوم العظيم.

وقت صلاة العيد في فرنسا 2022

أعلنت هيئة الحبس بالمعهد الإسلامي الفرنسي موعد صلاة العيد في فرنسا ، والجدير بالذكر أن هذا التاريخ موحد على جميع الأراضي الفرنسية ، لأن التوقيت لا يختلف من مدينة إلى أخرى ، ويمكن للإنسان أن يصلي بعد أن تشرق الشمس تحت رمح ، ستكون المرة الأولى في الساعة 7:30 بتوقيت باريس ، والثانية في الساعة الثامنة والربع ، بتوقيت باريس أيضًا ، وبهذا أيها الناس الأعزاء ، ستكونون قد عرفتم تاريخ العيد. صلاة الأضحى المبارك في باريس ، ونتقدم بأحر التهاني والبركات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

.