التخطي إلى المحتوى

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين السعوديين التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي تابع لشركة اليسر للحصول على مبلغ قد يصل إلى 20 ألف ريال سعودي بموافقة فورية في حال تطبيق الشروط والأحكام اللازمة للتمويل ، حيث تطلب الشركة توفير الدخل الشهري المناسب الذي يبدأ من 5000 ريال سعودي مع توفير فترة زمنية في نطاق عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع العام أو الخاص في المملكة العربية السعودية وشروط أخرى ضمان الحصول على تمويل شخصي فوري بأقساط شهرية مرنة لمدة ستة وثلاثين شهرًا دون الحاجة إلى كفيل سعودي وكذلك دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية على المبلغ. التمويل المطلوب بالكامل من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية عام 1443.

شروط الحصول على التمويل المناسب عن طريق شركة اليسر

هناك بعض الضوابط اللازمة للتمويل ومنها ضرورة معرفة الحد الأقصى للتمويل الأصغر الشخصي عند التقديم إلكترونياً حيث يصل إلى عشرين ألف ريال سعودي ولكن بشروط محددة من الشركة. من الضروري أيضًا معرفة السن المناسب للتقديم والذي قد يبدأ من 22 عامًا على الأقل ، ولكن بعد موافقة شركة اليسر للتمويل في المملكة العربية السعودية ، إليكم جميع التفاصيل والشروط المطلوبة للتمويل والمعلنة من قبل الشركة على النحو التالي:

  • يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 22 عامًا أو أكثر بموافقة الشركة.
  • الحد الأعلى للتطبيقات الإلكترونية للتمويل الأصغر يصل إلى 60 عامًا ، ولكن على عكس العاملين في القطاع العسكري ، يُسمح لهم بالتقدم حتى سن التقاعد في المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم الحد الأدنى من الراتب الشهري المسموح به والذي يعادل 5000 ريال سعودي على الأقل.
  • توفير فترة عمل على الوظيفة في السعودية لا تقل عن ثلاثة أشهر سواء كان المتقدم سعودي الجنسية أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية.

المزايا التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية

  • تمويل بدون كفيل للمواطنين يصل إلى 20 ألف ريال سعودي وللمقيمين بحد أقصى 10 آلاف ريال سعودي دون الحاجة لكفيل مدين.
  • تمويل شخصي متناهي الصغر بدون رسوم إدارية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • وكذلك التمويل لجميع المواطنين والمقيمين بدون رسوم وكالة في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل بأقساط مرنة بحد أقصى ستة وثلاثين شهرًا للسداد لدى شركة اليسر للتمويل في المملكة.

.