التخطي إلى المحتوى

رابط الحصول على مساعدات من مؤسسة فهد الخيرية. مؤسسة فهد الخيرية تابعة للأمير عبد العزيز بن فهد. هي مؤسسة خيرية أنشأها الأمير عبد العزيز بن فهد من أجل تقديم يد العون لجميع أبناء الوطن الموجودين داخل المملكة العربية السعودية ، وتبتكر مؤسسة فهد الخيرية العديد من البرامج التي يهتم بها كل منهم. المساعدات التي تقدم للمحتاجين وفق الشروط والضوابط التي تم وضعها ، وكان الأمير عبد العزيز بن فهد حريصًا على إيصال المساعدات التي تقدمها المؤسسة للمحتاجين ، لذلك غالبًا ما كان يقوم بزيارات لمنازل هؤلاء الأشخاص في من أجل الاستماع لشكاواهم ومطالبهم المالية والإنسانية ، وهو بنفسه يقدم لهم المساعدة.

رابط لموقع مؤسسة فهد الخيرية للمساعدات المالية وغيرها

تقدم مؤسسة فهد الخيرية التابعة للأمير عبد العزيز بن فهد مجموعة من البرامج التي تقدم مساعدات متنوعة للأشخاص المستوفين للشروط التي وضعتها المؤسسة ، ويمكنك الدخول إلى موقع مؤسسة فهد الخيرية بمجرد الضغط على الرابط المظلل بلون مختلف. بمجرد دخولك إلى موقع مؤسسة فهد الخيرية يمكنك اختيار برنامج المساعدة الذي تراه مناسبًا لك والتقدم بطلب للحصول عليه ، وبعد التقدم بطلب للحصول على برنامج المساعدة الذي تريده يمكنك متابعة حالة هذا الطلب من خلال مختلف وسائل الاتصال التي يوفرها موقع المؤسسة للمتقدمين.

طرق الاتصال بمؤسسة فهد للأعمال الخيرية والإنسانية

قدم الموقع الإلكتروني لمؤسسة فهد الخيرية التابعة للأمير عبد العزيز بن فهد طرقًا مختلفة للتواصل معها من أجل استقبال طلبات الأشخاص المحتاجين للحصول على مساعدات مالية وعينية ومساعدات أخرى وفق المحدد. شروطها وطريقة التقديم عليها. يمكن الاتصال بوسائل الاتصال هذه وتقديم الاستفسارات والأسئلة التي تريد معرفتها.

  1. الاتصال بمكتب مؤسسة الأمير فهد 485232658966.
  2. بالنسبة لي رقم الواتس اب الذي قدمته المنظمة للناس لارسال بريد الكتروني اليه هو 0556663321 في حال كان الشخص بالخارج
  3. في المملكة العربية السعودية ، WhatsApp المخصص للأشخاص خارج المملكة هو 920030003.
  4. الاتصال [email protected]

المشاريع الخيرية لمؤسسة الملك فهد الخيرية

تقدم مؤسسة فهد الخيرية عددًا من المساعدات الخيرية التي تريد من خلالها هذه المساعدات أن تصل إلى كل شخص يعاني من ظروف معيشية صعبة ، ومن بين المشاريع الخيرية التي تقدمها مؤسسة الملك فهد الخيرية.

  • مساعدات الزواج الخيرية.
  • برنامج طموح.
  • سقي فهد.
  • دعم جمعية نماء.

.