التخطي إلى المحتوى

تسجيل قرض من منصة سلفا ، حيث لا يزال البحث عن التسجيل في منصة سلفا المالية جاريًا ويبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية. من خلال التسجيل الإلكتروني عبر موقع سلفا السعودي ، يستمر الدعم المالي الذي تقدمه مؤسسة النقد السعودي ، خاصة بعد استمرار الظروف الاقتصادية المحلية والعالمية الصعبة ، ومحاولة تقديم يد العون لجميع المواطنين الذين يواجهون مشاكل مالية من خلال المبالغ التي صرفتها منصة السلفاح. منصة سلفا لصرف مبالغها المالية وفق الشريعة الإسلامية ، وسنشرح لجميع المواطنين رابط تسجيل قرض من منصة سلفا للحصول على مبلغ مالي سريع دون تحويل الراتب من جهة العمل التي فيها كل عميل يعمل بشكل منفصل في المملكة العربية السعودية.

تسجيل قرض من منصة سلفا
تسجيل طلب سلفة مالية من موقع سلفا للتمويل

موافقة موقع سلفا على صرف مبلغ من المال وفق الشروط الواجب توافرها

  • ومعلوم للجميع أن صرف الأموال من منصة سلفا له اتفاقية شرعية إسلامية لأي مبلغ يطلبه العميل ولكن حتى يتم اعتماد المبالغ المعلنة من منصة سلفا والتي تبدأ من 1000 ألف ريال إلى 5000 ألف ريال. بالريال حيث يختار العميل أيا من المبالغ المحددة فقط ويجب أن يكون المستفيد سعودي الجنسية ولا يقل راتب المستفيد عن 3000 ألف ريال سعودي.
  • من شروط تسجيل السلفة أن يكون المستفيد تابعاً لصاحب عمل سواء أكان حكومي أو شبه حكومي أو أي عمل في القطاع الخاص ، ويجب ألا تقل مدة العمل في أي كيان تجاري عن 6 أشهر خلال المملكة العربية السعودية. يتم صرف المبلغ المعلن حتى كل النقود التي يطلبها كل عميل بشكل منفصل في غضون 15 دقيقة فقط من التسجيل.

خطوات تسجيل طلب مالي عبر منصة سلفا الإلكترونية

  • حددت منصة سلفا رابطًا لتسجيل طلب مالي باعتباره سلفة شخصية عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي: منصة سلفا. من خلال الموقع ، يتم تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة. يتم تسجيل كل من الأسماء الأربعة للعميل الراغب في الحصول على تمويل بأي مبلغ مبدئيًا ، وبعد ذلك يتم تسجيل تاريخ ميلاد كل عميل.
  • هذا بالإضافة إلى قيام العميل بتسجيل رقم الهوية الوطنية الخاص به والذي يتقدم بطلب التمويل من منصة سلفا ، وكذلك تسجيل رقم الهاتف المحمول الشخصي ، وتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالعميل والذي من خلاله سيتم تأكيد طلب التمويل ، مثل سلفا. منصة ترسل رسالة إلى البريد أو الهاتف المحمول تشير إلى نجاح التسجيل ، ثم يتم تسجيل رقم الحساب المصرفي لكل عميل يتم من خلاله تحويل المبلغ الذي يختاره العميل من منصة سلفا.
  • ثم يقوم كل عميل بتحديد مبلغ المال الذي يرغب كل عميل في الحصول عليه كسلفة شخصية والتي يتم تحديدها من ألف ريال إلى خمسة آلاف ريال فقط دون ذلك ، ومن ثم الانتقال للضغط على طلب التمويل الآن بعد التأكد من أن جميع البيانات صحيحة. مسجلة بدون أخطاء يتم من خلالها اعتماد المنصة مقدم الموافقة الفورية لصرف المبلغ الذي يطلبه العميل ، وتأكيد تحويل المبلغ إلى حساب العميل الشخصي في دقائق ، مع الأخذ في الاعتبار أن منصة سلفا لا تفعل ذلك. صرف الأموال حتى بعد التأكد من حق كل شخص في صرف المبلغ ، وأن الأوراق المقدمة تمتثل للشروط والأحكام التي أعلنتها منصة الدفع المسبق.

رقم التواصل مع منصة سلفا الالكترونية

تم تحديد رقم اتصال خاص لمنصة سلفا ، يمكن من خلاله لجميع العملاء التواصل إذا رغبوا في توجيه أي سؤال يتعلق بالتمويل ، ويتم الاتصال بهذا الرقم: 920000327 ، وهذا الرقم هو الرقم الرسمي لمنصة سلفا والذي من خلاله يتم التواصل من خلال فريق خدمة العملاء على مدار ساعات العمل الرسمية للمنصة.

التكنولوجيا المالية

تقدم منصة مالية متقدمة تقديم تمويل مختلف عن أي منصات تمويل أخرى ، حيث تعتمد المنصة على استخدام التقنيات المالية (Fintech) ، والتي لها دور كبير في رفع مستوى المعاملات المصرفية لراحة جميع العملاء في أي وقت يطلب فيه التمويل.

.