التخطي إلى المحتوى

استعلام عن ضمان المبلغ المقطوع بسجل رقم 1443 حيث تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أهم أنواع المساعدة المتكاملة للمواطنين السعوديين والتي يتم صرفها للأسر ذات الدخل المحدود والأسر التي تعاني منها المشاكل الاجتماعية التي تمنعهم من العيش حياة كريمة ، حيث عملت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على توفير موقع إلكتروني مخصص لخدمة المواطنين وجميع الأسر السعودية من أجل معرفة كل ما يتعلق بالمعلومات الخاصة بصرف المساعدة المقطوعة ، والتعرف على قيمة المبلغ الإجمالي للضمان الاجتماعي.

الاستفسار عن جزء الضمان برقم التسجيل
الاستفسار عن قطعة الضمان برقم الهوية الوطنية

شروط وزارة العمل لسداد مبلغ التأمين الاجتماعي دفعة واحدة

يسأل المواطنون المستفيدون من دفع مساعدة القطع بشكل يومي عن سبب التأخير الطويل في صرف مبلغ الضمان ، حتى جاء الرد من وزارة العمل بأن التأخير في صرف مبلغ الضمان. وجاءت المساعدات نتيجة حرص الوزارة على تقديم الدعم للمستفيدين من خلال المراجعة الدورية للأوراق المقدمة من المواطنين والتي تقتصر صرف المساعدات وفق بعض الشروط ، منها:

  • يجب ألا يقل عمر المستفيد عن 35 عامًا.
  • يُمنح ضمان المبلغ المقطوع للأسر الأشد فقراً واحتياجاً لدعم المبلغ المقطوع.
  • ألا يتجاوز الدخل الشهري الحد الذي تحدده وزارة العمل.
  • ولأسر الأرامل والمطلقات وأهالي السجناء وذوي الاحتياجات الخاصة الأولوية في صرف الكفالة المالية.

استعلام عن الضمان المكسور برقم قياسي 1443

  • يمكن لجميع المستفيدين من الدفع الاستعلام عن الدفعة الأمنية من خلال رقم التطبيق ، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، باستخدام رقم السجل المدني ، ثم إدخال رمز التحقق في المكان المحدد ليكون تحويلها إلى كافة البيانات المتعلقة بصرف مبلغ التأمين الاجتماعي والتاريخ المحدد لصرفه.
  • موقع وزارة العمل هو الموقع الوحيد الذي يسمح بالتسجيل للحصول على مساعدة بمبلغ إجمالي. يمكن الاستفسار عن طريق خدمة الاتصال الإلكتروني في حالة وجود مشكلة في الاستفسار عن ضمان المبلغ المقطوع.

كيفية التسجيل للحصول على المساعدة المقطوعة للمستفيدين الجدد

يمكن لجميع المواطنين المستوفين لشروط صرف مساعدات المبلغ المقطوع التسجيل للحصول على مبلغ مالي ، ويكون التسجيل على النحو التالي:

  1. اذهب إلى موقع وزارة العمل.
  2. اذهب إلى الخدمات العامة للمواطنين.
  3. اختر تسجيل مسار الخدمة في مسار الضمان.
  4. قم بتسجيل جميع البيانات ، ثم انقر فوق حفظ التطبيق.

رقم هاتف وزارة العمل للاستعلام عن الخفض

وفرت وزارة العمل موقعاً إلكترونياً لسرعة تواصل المواطنين مع الوزارة. كما قامت بتوفير رقم خدمة عملاء يمكن الاستفسار عنه على مدار اليوم خلال ساعات العمل ، ويمكن للجميع الاتصال به لمعرفة جميع المعلومات المتعلقة بضمان المبلغ المقطوع ومعرفة تاريخ صرف مساعدة المبلغ المقطوع. نحن سوف. وتم تحديد رقم خدمة المتعاملين بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهو 19911.

.