التخطي إلى المحتوى

تم تحديد ساعات عمل الجوازات خلال إجازة العيد بحيث يتم تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في أي طارئ خلال تلك الفترة. معلومات عن ساعات عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى.

ساعات عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى

تستقبل الجوازات العامة جميع الوافدين والمواطنين في إجازة العيد من الأحد إلى الخميس من السابعة والنصف صباحا إلى الثانية والنصف ظهرا ، باستثناء الجوازات الموجودة في المجمعات التجارية بحسب البيان الرسمي لمديرية الجوازات.

  • يقع قسم الجوازات في رد سي مول ، ويستقبل هذا الفرع الجميع من الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً من الأحد إلى الخميس.
  • فرع الجوازات داخل الصيرفي مول من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 حتى 10 مساءً.
  • فرع الجوازات في التحلية مول من الأحد إلى الخميس ، ساعات العمل من الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً.
  • فرع الجوازات في رمال مول ، الرياض ، من الساعة 4:00 عصراً حتى 9:00 مساءً ، من الأحد إلى الخميس.
ساعات عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى
ساعات عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى

الخدمات التي تقدمها جوازات السفر خلال العيد

أعلنت المديرية العامة للجوازات أنها ستستقبل الحالات الطارئة حسب ساعات العمل المحددة في إجازة العيد وجوازات السفر خلال هذه الفترة. في فروع الجوازات أيام العيد.

التواصل مع الجوازات

يمكنك التواصل مع مديرية الجوازات من خلال خدمة الرد المقدمة على منصة تويتر ، ويمكنك الانتقال إلى الحساب الرسمي حيث يقوم العديد من المواطنين والمقيمين بطرح الأسئلة وتقديم الشكاوى للمديرية ، ويمكنهم ذلك من خلال الرابط الإلكتروني المتاح. – البريد الإلكتروني أيضًا وليس تويتر فقط ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق أبشر والقيام بجميع المعاملات الحكومية في أوقات العيد ، وقد خصص الموقع مجموعة كبيرة من الأخبار والمعلومات المتعلقة بالإدارة عبر الرابط.

آخر مرة للحصول على جوازات السفر قبل العيد

توقفت الجوازات عن استقبال جميع الزوار في جميع مكاتبها وفروعها في المملكة العربية السعودية منذ انتهاء العمل يوم الخميس 8 ذو الحجة الموافق 7 يوليو ، لحين عودة العمل مرة أخرى وخلال فترة العيد يتم استقبال جميع الحالات الطارئة ، التي لا يمكن استخدام المنصات الإلكترونية.

.