التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 العراقية ، الجولة الثانية ، أنهى جميع طلاب الصف السادس ماراثون الجولة الثانية ، لذلك كانت هناك حالة من الترقب والانتظار من قبل الطلاب في انتظار لحظة إعلان النتيجة ، ووفقًا لما جاء في وزارة التربية والتعليم العراقية ، على أن يتم تحميل كل شيء. تتوفر بيانات النتائج تدريجياً من خلال الموقع الوزاري الخاص ، ويمكن لجميع الممتحنين الحصول على النتيجة من رقم الامتحان الخاص بهم.

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس العراقي الدور الثاني 2022

  • الدخول عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية
  • تسجيل كود المياه
  • انقر على رابط نتائج الطلاب
  • اختر المحافظة وكذلك المدينة التي ينتمي إليها المرشح
  • رقم التسجيل في الامتحان
  • انقر فوق بحث ، وفي غضون ثوانٍ سيتم تحميل النتيجة على الفور.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الثاني

وهناك بعض المحافظات العراقية التي انتهت بالفعل من رفع بيانات الطلاب من خلال الموقع الوزاري أو من خلال موقع النتائج وهي البصرة ونينوى وصلاح الدين والسلمانية والكره واربيل. أما باقي المحافظات فمن المنتظر رفع بيانات النقاط خلال الساعات القليلة القادمة.

الصف السادس العراقي

من المعلوم أن بداية إمتحانات الفصل الأول كانت في شهر يوليو الماضي ، وبمجرد ظهور النتيجة تم حصر جميع الطلاب الذين رسبوا في مادتين أو أقل في الجولة الأولى ، لإجراء حصر لهم. امتحانات الفصل الثاني التي بدأت في الخامس والعشرين من آب الماضي واستمرت حتى الثاني من آب. تم إجراء التصحيحات في شهر سبتمبر الجاري بدقة عالية ليحصل جميع الطلاب على جميع درجاتهم.

نتيجة العراقية للصف السادس 2022 الدور الثاني

يمكن القول ان رفع النتيجة عبر مواقع الوزارة هو نوع من الخدمات التعليمية التي يقدمها التعليم العراقي لجميع الطلاب. من المعروف أن الوزارة وضعت خطة لتطوير العملية التعليمية مثل إنشاء قنوات تعليمية وعمل منصات إلكترونية ، وكذلك إجراء بعض التغييرات على جميع المناهج في جميع مراحلها ، وهذا يدل على خطوة وزارة التربية والتعليم. نحو طريق الرقمنة والتنمية ، وهي نفس الخطوات التي تتخذها معظم وزارات التعليم في أنحاء مختلفة من العالم.

.