التخطي إلى المحتوى

تعرف على أسعار تذاكر حديقة الأمير ماجد وأوقات العمل ، حيث تعد من أفضل الوجهات السياحية في جدة في المملكة العربية السعودية ، والتي لفتت الانتباه لخدماتها الترفيهية التي تتوافق مع معايير الأمن والسلامة ، وبالتالي فهي من النزهات السياحية المناسبة للعائلات ، حيث أنها توفر أنشطة مميزة وشيقة لجميع الأعمار. والفئات ، ومن أهم مميزات منتزه الأمير ماجد سعره المناسب لجميع الفئات ، كما أن مواعيده مناسبة لأصحاب المدينة والمدن السعودية الأخرى ، فإليك أهم التفاصيل فيما يلي.

منتزه الأمير ماجد المائي

منتزه الأمير ماجد من أكبر الحدائق المائية التابعة للحكومة السعودية. تبلغ مساحتها 132 كيلومترا مربعا. تعتبر من أكبر الأماكن الترفيهية للعائلات في جدة ، وذلك بسبب الحدائق المائية والمساحات الخضراء والمسابح والمسابح وغيرها من الأماكن التي تحتويها من الداخل. مناطق ترفيهية مناسبة للعائلات مثل المطاعم والكافيهات ومناطق لعب الأطفال ومناطق ترفيهية للكبار ، ولمحبي الرياضة توفر الحديقة أماكن للركض والمشي لممارسة الرياضة.

أسعار تذاكر حديقة الأمير ماجد

لدخول المتنزه تحتاج إلى حجز تذاكر الدخول مقدمًا ، ويتم ذلك من خلال زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي ، وحجز التذاكر عبر الإنترنت ، وفي موسم عيد الأضحى تذهب العائلات في نزهات ترفيهية في المنتزهات والأماكن العائلية. الدخول إلى المرافق وهي كالتالي:

  • سعر دخول حديقة الأمير ماجد للفرد 129 ريال سعودي.
  • رسوم دخول حديقة الأمير ماجد للمنشآت 39 ريال سعودي.

اوقات العمل في منتزه الامير ماجد

توفر الحديقة لجميع الزوار فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة ، من خلال توفير العمل على مدار الأسبوع ، وحتى في الإجازات الرسمية والأعياد أيضًا. أيام العطل الرسمية ، تستقبل الحديقة زوارها من الساعة 1 ظهراً حتى 11 مساءً ، وبالتالي فهي متاحة على مدار اليوم للاستمتاع بالأنشطة التي تقدمها ، والتنزه في الأماكن العامة والمطاعم وغيرها من ميزات الحديقة.

أنشطة ترفيهية في منتزه الأمير ماجد الترفيهي

من أهم مميزات المنتزه توفر المرافق العامة والمهمة لأي نزهة عائلية بالإضافة إلى نوافير المياه المذهلة.

  • تشمل الحديقة ألعاب للأطفال وجيم.
  • تضم الحديقة أيضًا مسارًا رياضيًا بطول 1.8 كم.
  • تحتوي الحديقة على حمامات سباحة معدة خصيصًا للأطفال ، والألعاب المائية هي هدف معظم الزوار.
  • كما تقدم الحديقة خدمات رعاية الأطفال ، مما يسمح للبالغين بالاستمتاع بالمشي دون القلق بشأن الأطفال أو اصطحابهم معهم.

.