التخطي إلى المحتوى

المساعدة المالية من مؤسسة زايد الخيرية ، الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول العربية التي تشتهر بكونها موطن الكرم وأرض الخير. كانت الإمارات العربية المتحدة ولا تزال حاضنة أم لجميع شعوب العالم وشعوبه على وجه الخصوص ، وملاذ آمن لهم في جميع الأوقات. لهذا نجد العمل التطوعي والعديد من المؤسسات الخيرية المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات وعلى رأس هذه المؤسسات مؤسسة زايد الخيرية ومقرها أبو ظبي.

حول مؤسسة زايد الخيرية

بدأت مؤسسة زايد الخيرية في إمارة أبوظبي منذ أغسطس 1992 م ، وانطلقت كمنظمة خيرية غير ربحية وغير حكومية ، وخصص لها وقفية تذهب ريعها لمشاريع صغيرة وأنشطة خيرية و الأنشطة الإنسانية في البلاد وخارجها.

تهدف مؤسسة زايد الخيرية إلى توجيه كافة أعمالها واستثماراتها في تنفيذ البرامج والمشاريع الدائمة التي تسعى إلى تحسين الخدمات التعليمية والصحية كذلك ، وتعمل جاهدة على تطوير هيكل الدول النامية.

تقدم مؤسسة زايد الخيرية الكثير من المساعدات بجميع أنواعها داخل الإمارات وفي العديد من الدول الأخرى. لا تفرق المؤسسة بين الدين أو العرق أو الجنس أو اللون ، وهذا ما يجعلها بلا شك أشهر مؤسسة خيرية في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة أبوظبي بشكل خاص.

تقديم طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

تقدم المؤسسة خدمة طلب المساعدة الخيرية من خلال موقعها الإلكتروني ، ويمكن لأي شخص أن يتقدم بطلب مساعدة خاص به وفق أكثر من برنامج تقدمه المؤسسة ، ومن أشهر هذه البرامج المساعدة التعليمية والطبيعة ، حيث وكذلك مساعدة الحجاج والمساعدات الأخرى.

يمكن تقديم طلب المساعدة من مؤسسة زايد الخيرية من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات ، وهذه الخطوات هي:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع زايد الخيرية.
  • بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك أو باستخدام رقم هاتفك.
  • بعد ذلك ، اختر نوعًا معينًا من طلبات المساعدة المقدمة من مؤسسة زايد الخيرية في الإمارات ، بما في ذلك التعليم والصحة والحج والعديد من الخدمات الأخرى في المجال المخصص لها.
  • إذا تم قبول طلبك للحصول على المساعدة ، فسوف ترسل المؤسسة رسالة إلى رقم هاتفك أو جهة الاتصال الخاصة بك شخصيًا.

.