التخطي إلى المحتوى

ميزة التقديم الآن على المنتج الأهلي هي الحصول على قرض بدون فوائد عليه ، حيث يحصل العميل السعودي المتقدم على مبلغ 60 ألف ريال سعودي كحد أقصى عند الطلب ، ولكن بشروط يعلن عنها بنك التنمية الاجتماعية ، حيث يكون المستفيد من يجب أن يكون منتج أهل سعودي الجنسية وعميل سابق أيضًا. على التمويل الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية ، وليس ذلك فحسب ، بل قام بسداد جميع الأقساط الشهرية المتبقية عليه قبل تقديم طلب إلكتروني للحصول على قرض منتج Aahel السعودي في المملكة. مدة أقصاها 5 سنوات للسداد بعد موافقة بنك التسليف المعروف ببنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة.

أهم الضوابط والشروط اللازمة عند طلب منتج مؤهل في بنك التسليف

يمنح بنك التنمية الاجتماعية جميع عملائه السعوديين تمويل منتج أهل السعودية والذي يهدف إلى خدمتهم ومساعدتهم على التكيف مع الظروف المعيشية في المملكة العربية السعودية حيث يتم توفير مبلغ تمويل يبدأ من 18 ألف ريال وحتى 60 ألف ريال سعودي. دون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية أو بدون فوائد إضافية عليها ومزايا أخرى ولكن يستفيد منها جميع العملاء السعوديين ، وتكون الشروط والأحكام المستحقة للتمويل على النحو التالي:

  • يحتاج منتج أهل السعودية إلى تقديم موافقة كفيل المدين السعودي في المملكة قبل التقديم الإلكتروني لبرنامج التمويل المسموح به ، باستثناء موظفي الحكومة السعودية الذين لديهم الحق في الحصول على قرض سكني بدون كفيل سعودي.
  • كما يطالب بنك التنمية الاجتماعية بتوفير دخل شهري لا يزيد عن 12،500 ريال للموافقة على تطبيق برنامج المنتج الأهلي السعودي في المملكة.
  • يجب تحديد العمر المطلوب للتقديم عبر الإنترنت ، حيث لا يتجاوز العمر وقت تقديم الطلب سبعين عامًا فقط ، بموافقة بنك التنمية الاجتماعية.
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وقد سبق له الحصول على تمويل اجتماعي ، مثل تمويل الأسرة ، أو الترميم ، أو التيل النسائي ، أو الترميم.
  • يجب إحضار دليل على التاريخ الائتماني الجيد من جميع العملاء السعوديين المتقدمين للحصول على قرض منتج Ahal ، والذي يتوفر الآن من خلال بنك التنمية الاجتماعية ، والذي كان يُسمى سابقًا البنك السعودي للتسليف والادخار في المملكة العربية السعودية.
  • في الفترة الأخيرة ، يجب استيفاء جميع الشروط اللازمة للموافقة على طلب تمويل منتج “أهل” المقدم من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، وكذلك من أجل الحصول على قرض دون هامش ربح إضافي على مبلغ التمويل المسموح به وهو أعلى. إلى 60 ألف ريال سعودي داخل أراضيها.

مزايا برنامج قرض المنتج السعودي الأهلي في المملكة العربية السعودية

القرض الأهلي متوفر الآن بأقساط ميسرة لجميع العملاء السعوديين فقط بدون فوائد تصل إلى 60 ألف ريال وكذلك بدون الحاجة إلى ضامن سعودي لجميع موظفي القطاع الحكومي. أهل بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، والآن لديك جميع الميزات المتاحة في ما يلي بالتفصيل:

  • تمويل بسيولة نقدية تصل إلى 60.000 ريال سعودي وفق أحكام الشريعة الإسلامية.
  • القرض الأهلي الآن بأقساط شهرية ميسرة لمدة 5 سنوات لجميع العملاء السعوديين فقط.
  • التمويل لجميع المواطنين السعوديين دون الحاجة لدفع رسوم إدارية من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
  • كما يتميز قرض المنتج الأهلي بأنه بدون فوائد من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
  • يتميز القرض الأهلي من بنك التنمية الاجتماعية بالإعفاء من سداد كافة الأقساط المستحقة على العميل السعودي المصاب بعجز كلي.
  • كما عفى أسرة المتوفى من سداد الأقساط الشهرية المتبقية المستحقة له ، وفق تعليمات بنك التنمية الاجتماعية ، بعد اعتماد وثيقة التأمين في السعودية.
  • يبدأ تمويل منتج عائلي من 18 ألف ريال إلى 60 ألف ريال بموافقة بنك التنمية الاجتماعية في أراضي المملكة.

.