التخطي إلى المحتوى

وشهدت الدقائق الأخيرة الإعلان الرسمي من قبل الديوان الملكي السعودي عن نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود بن عبد العزيز آل سعود ، والتي نُشرت على الفور على المواقع الرسمية وكذلك عبر وسائل الإعلام السعودية. . الديوان الملكي وتفاصيل صلاة الجنازة. من خلال هذه السطور نستعرض أبرز ما جاء في الإعلان الرسمي للديوان الملكي عن وفاة الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود.

وفاة الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود بن عبد العزيز

وبناءً على ما أعلنه الديوان الملكي السعودي رسميًا ، فمن المقرر أن تُقام الصلاة رسميًا – بإذن الله – غدًا (الأحد) الموافق 12/11/1443 هـ الموافق العاشر من يوليو 2022 م بالتاريخ الميلادي. كما تم توضيح أن صلاة الجنازة ستكون على وجه التحديد بعد صلاة العصر التي تقام من خلال مسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله في مدينة الرياض. قناة العربية تقدم التعازي في وفاة الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود ، ولم يتم توضيح سبب الوفاة حتى الآن ، ولم يكشف الديوان الملكي عن تفاصيل الوفاة.

تفاصيل وفاة الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود اليوم

وجاء البيان الرسمي الذي أعلنه الحساب الرسمي للديوان الملكي السعودي منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي.

“بيان من الديوان الملكي”
توفي صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود بن عبد العزيز آل سعود إلى رحمة الله تعالى ، وسيصلي عليه – بإذن الله – غدًا الأحد 11/12/1443 هـ ، بعد صلاة العصر. بمسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله في مدينة الرياض ، ويضاف: “رحمه الله فسيح جناته ومغفرته ورضاه ، ووضعه في حدائق فسيحة ، إنا لله وإنا إليه راجعون”. . “

.