التخطي إلى المحتوى

أفضل بطاقات السفر والعملات في المملكة العربية السعودية 2022 مع عروض السفر في العيد ، يعتقد معظم عملاء البنوك أن من يستخرج بطاقات السفر هو من يريد السفر ، لكنها في الحقيقة ليست الحقيقة ، فبطاقات السفر مهمة جدًا لمن يتسوق عبر الإنترنت وخاصة العملات الشهيرة والرئيسية مثل الدولار واليورو والجنيه الإسترليني ، لذلك نتعامل اليوم مع أفضل بطاقات السفر والعملات في المملكة العربية السعودية 2022 مع عروض السفر في العيد.

أفضل بطاقات السفر والعملات في السعودية

نتحدث اليوم عن 6 بطاقات سفر ومقارنة كاملة بينهم ، هم بطاقتي عملات بنك ساب ، بطاقة العملة من بنك الجزيرة ، بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار ، بطاقة السفر بلاس من مصرف الراجحي. وهي بطاقة المسافر من مصرف الإنماء والبطاقة الجديدة “بطاقة عملتي من البنك الفرنسي” وتتميز هذه البطاقات بتقديم سعر صرف ثابت للدولار وهو 3.75 ريال سعودي لكل دولار بدون رسوم تحويل العملات والتي توجد في بطاقات ائتمانية أخرى وأحيانًا تصل إلى 3.1٪ ، وتوفر جميع البطاقات خمس عملات رئيسية وهي الريال والدولار واليورو والجنيه الإسترليني والدرهم الإماراتي.

قارن بطاقات السفر والعملات

بطاقة عملة من البنك الفرنسي وهي أحدث بطاقة سفر صادرة في السعودية ، رسوم الإصدار 100 ريال ورسم التجديد السنوي 100 ريال ، عدد العملات المتاحة مجانا خمس عملات ، سعر الصرف لباقي العملات غير المذكورة هي 2.7٪ مثل العملات الأخرى ، رسوم السحب داخل المملكة العربية السعودية من الصراف الفرنسي 5 ريال ومن الصرافة الأخرى 25 ريال ورسوم السحب خارج المملكة 35 ريال ، ويمكنك إضافة 17 عملة إضافية ، كل عملة مقابل مبلغ 25 ريال ولا يوجد تأمين سفر أو أي مزايا أخرى.

بطاقة عملتي من بنك ساب

رسوم اصدار 100 ريال والتجديد 75 ريال يوجد 6 عملات مجانية تضاف الى الليرة التركية السابقة وسعر صرف العملات الغبية 2.65٪ ورسوم السحب خارج المملكة 20 ريال وداخل المملكة بنك ساب 5 ريال ، والبنوك الأخرى 20 ريال. لا يمكنك إضافة عملات أخرى أو أنه يحتوي على مزايا تأمين السفر.

بطاقة سفر من البنك السعودي للاستثمار

تعتبر هذه البطاقة الأولى من نوعها في المملكة ولكن لا يوجد تطور فيها الآن. رسوم الإصدار 100 ريال ورسم التجديد السنوي 75 ريال مع 5 عملات مجانية. بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار هي سعر الصرف للعملات الاخرى 2٪ سحب من الخارج ومن البنوك الاخرى 22.5 ريال ومن البنك السعودي للاستثمار 5 ريال يمكنك اضافة حتى 95 عملة اضافية مقابل 25 ريال للعملة ويوجد لا يوجد تأمين سفر أو مزايا أخرى.

بطاقة ترافيل بلس من مصرف الراجحي

تُعرف هذه البطاقة باسم Free for Life ، والتي دخلت أسواق بطاقات السفر في وقت متأخر. رسوم الإصدار مجانية ورسم التجديد السنوي 150 ريال. حتى الآن ، يتوفر عرض مدى الحياة. لا يتم دفع رسوم الإصدار أو التجديد. العملات المتاحة هي خمسة ، وهناك الآن 0٪ رسوم ، وهي رسوم تحويل العملات. تبلغ رسوم السحب خارج السعودية 49 ريالاً سعودياً ومصرف الراجحي 28 ريالاً والبنوك الأخرى 42 ريالاً ، وحالياً لم يتم تفعيل خدمة إضافة عملات أخرى لكن من المتوقع تفعيلها في الفترة المقبلة مميزات البطاقة نقاط المكافأة لاستخدام العملات الخمس وتأمين السفر المجاني ومشتريات الحماية والدخول إلى صالات المطارات مجانية.

بطاقة العملة من بنك الجزيرة

رسوم الإصدار والتجديد 75 ريالاً ، وسعر الصرف للعملات غير الموجودة بالبطاقة 2.75٪ ، ورسوم السحب داخل المملكة وخارجها 35 ريالاً ، ويمكنك إضافة 15 عملة إضافية بالإضافة إلى العملات الرئيسية الخمس ، و كل عملة تكلف 25 ريالا بدون مزايا أخرى.

بطاقة المسافر من مصرف الإنماء

رسوم إصدار وتجديد البطاقة 75 ريال خمس عملات رئيسية متوفرة في بطاقة المسافر من مصرف الإنماء ، وسعر الصرف للعملات الأخرى هو 2٪. رسوم السحب النقدي خارج المملكة 18.75 ريال ، وداخل المملكة 5 ريال ، والبنوك الأخرى 20 ريال.

أفضل بطاقة سفر وعملات معدنية

أفضل بطاقة هي بطاقة Travel Plus من مصرف الراجحي ، والأسباب كثيرة. يقدم تأمين السفر والدخول إلى صالة المطار مجانًا ، وتجربة السنة الأولى مجانية ، رغم أن رسوم التجديد مرتفعة ، إلا أنها أفضل بطاقة مستحقة ، وعرض مجاني متوفر الآن مدى الحياة ، والذي يستمر بالمناسبة من العيد. يجعلها الأفضل وبلا منازع بالرغم من وجود عدة مشاكل وقت إصدارها في 2020 إلا أنها الآن مع تطور البطاقات الرقمية في الراجحي تعتبر الأفضل وبدون نقاش أفضل بطاقة سفر و العملات في المملكة العربية السعودية 2022 مع عروض السفر في العيد.

.