التخطي إلى المحتوى

وفي أنباء حزينة وعاجلة ، أعلن الديوان الملكي السعودي ، وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ، صاحب السمو الأمير تركي بن ​​سعود بن عبد العزيز آل سعود ، اليوم ، في أول أيام عيد الأضحى المبارك. وتقام جنازة الفقيد غدا الأحد ، الموافق الأحد 11/12/1443 هـ ، بمسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله بالرياض.

وفاة الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​عبد العزيز

ويعتبر الأمير تركي أن جده لم يكن معروفاً بانشغاله بالعمل العام أو حتى الظهور الإعلامي ، وكذلك كان الحفيد رحمه الله تعالى وسلمه. الديوان الملكي رحيل الأمير وهناك بعض التغريدات. صور نادر للأمير الراحل تركي بن ​​سعود بن تركي آل سعود ، حيث قام الأمير سعود بن تركي بن ​​ثامر آل سعود ، ابن عم الأمير ، بالتغريد ، داعيًا الفقيد بالرحمة ، وضع صورة لها.

حيث نعى الأمير سعود بن ثامر ابن عمه قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون. أخي وابن عمي تركي بن ​​سعود بن تركي بن ​​سعود بن عبدالعزيز رحمه الله ويغفر له وينسى وحدته ويوسع قبره ، جعل الله عيده في الجنة أجمل ، جعل الله قبره روضة من جنات الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر جهنم “.

وكتب إبراهيم الغامدي ، أي الأمير الراحل ، “اللهم ارحم عبدك تركي بن ​​سعود واجعله حازما عند سؤاله”. بجانب وضع صورة دعاء للأمير الراحل.

من هو الأمير تركي آل سعود؟

للأسف ليس لدينا معلومات دقيقة عن الأمير تركي بن ​​سعود بن تركي آل سعود ، لكن المعروف عنه أنه من الأمراء الشباب ولم يكن له حضور كبير في الأشغال العامة مثل جده. ونعى الأمير الراحل عددا من الشخصيات العامة والأمراء في المملكة العربية السعودية كان آخرهم الأميرة فهدة بنت فهد آل سعود.

سبب وفاة الأمير تركي بن ​​سعود

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول سبب وفاة الأمير الراحل تركي بن ​​سعود ، لكن هناك تأكيد من الجميع أنه كان يعاني من مرض عضال في السنوات الماضية وكان في صراع مرير معه. المرض ، وتم إدخاله إلى المستشفى خلال الأيام الماضية ، لكنه توفي بعد أن تدهورت حالته الصحية

.