التخطي إلى المحتوى

متى سيتم استقطاع حساب المواطن؟ حيث يتطلع المواطنون المقيمون في المملكة العربية السعودية إلى معرفة موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2022. والاطلاع على تاريخ نزول حساب المواطن الذي يعد ضمن برامج المساعدات للمواطنين المملكة. وفي هذا الصدد ، يرغب المواطنون في معرفة المبلغ المتبقي على حساب المواطن حتى يتمكنوا من الحصول على هذه المنحة المالية وإنفاق ما يحتاجون إليه في جميع متطلبات حياتهم. في هذا المقال نتعرف على كل التفاصيل.

التحديث: أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد صرف الدفعة 56 من برنامج حساب المواطن لهذا الشهر. وهو بسبب وينزل يوم الأربعاء المقبل الموافق السادس (6) من شهر تموز (يوليو) 2022. وسيكون اليوم الهجري هو السابع (7) من ذي الحجة 1443.

متى يتم الافراج عن حساب المواطن؟

عادة يتم تحرير حساب المواطن في العاشر (10) من كل شهر ميلادي. لكن في شهر تموز يصادف اليوم العاشر عطلة عيد الأضحى 2022-1443. والتي من المقرر أن تبدأ يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ذي الحجة 1443 ، الموافق للتاريخ الميلادي في التاسع من يوليو 2022 م. بالإضافة إلى ذلك ، من المقرر أن تنتهي العطلة يوم الثلاثاء 13 ذو الحجة ، الموافق 12 يوليو ، الموافق للتقويم الميلادي.

موعد صرف حساب المواطن لشهر تموز 2022

علمنا أن موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2022 يتزامن مع إجازة عيد الأضحى ، لذلك من المقرر أن تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. موعد نزول حساب المواطن لهذا الشهر. والذي سيكون بتاريخ مختلف عن التوقيت المعتاد لخروج الدفعة الجديدة من حساب المواطن. وحتى الآن لم تعلن الوزارة عن موعد صرف حساب المواطن لشهر تموز المقبل. قد تكون مهتمًا بالتعرف على تاريخ نزول راتب الضمان المطور لشهر ذي الحجة 1443.

كم تبقى على حساب المواطن؟

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد الإفراج عن حساب المواطن لشهر تموز المقبل. في الجدول التالي ، نرفق لك العد التنازلي الذي يمكنك من خلاله معرفة المبلغ المتبقي في حساب المواطن.