التخطي إلى المحتوى

سعر البنزين الجديد في السعوديةيحتل البحث عن سعر البنزين الجديد في السعودية لشهر تموز (يوليو) مكان الصدارة في الآونة الأخيرة من قبل أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية. وتم الإعلان عن جدولة أسعار البنزين في المواعيد المحددة ، لأن محطات الوقود لا تأخذ إجازات عيد الأضحى ، لكن إجازاتها مبنية على تبادل العمال العاملين.

سعر البنزين الجديد في السعودية

من المقرر أن يصدر سعر البنزين الجديد في السعودية لشهر يوليو 2022 يوم الأحد المقبل الموافق 10 يوليو 2022 ، حيث سيتم إطلاق الأسعار الجديدة للبنزين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، شريطة أن يكون سيتم عرض الأسعار الجديدة يوم الأحد في نفس الوقت بالضبط. في الساعة العاشرة مساءً ، ستبدأ الأسعار الجديدة في العمل صباح الاثنين 11 يوليو 2022 ، بعد إجراء التحديثات الشهرية اللازمة والتعرف على سعر النفط العالمي بالإضافة إلى سعر الدولار. في الشهر الماضي ، وبسبب استقرار سعر الدولار بالإضافة إلى أسعار النفط العالمية ، ستصدر أرامكو جميع تفاصيل أسعار البنزين خلال الساعات القليلة المقبلة لبدء تطبيقها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

توقعات أسعار البنزين الجديدة في السعودية

من المقرر الإعلان عن سعر البنزين الجديد في السعودية بعد يومين من الآن ، ولكن صدرت بعض التوقعات من المسؤولين بناء على أسعار البنزين في يونيو 2022 ، حيث كانت التوقعات لسعر البنزين على النحو التالي:

المنتج سعر
بنزين 91 2.15 ريال سعودي للتر
95- بنزين 2.30 ريال لكل لتر
ديزل 0.50 ريال لكل لتر
الكيروسين 0.60 ريال لكل لتر
غاز البترول المسال 0.70 ريال سعودي للتر.

.