التخطي إلى المحتوى

شهدت الأيام الماضية إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية على برنامج حساب المواطن ، بعد فتح باب التسجيل في البرنامج الذي يعد من أهم البرامج المساندة في المملكة ، بعد وزارة الموارد البشرية. وأعلنت شركة التنمية الاجتماعية أن التسجيل في البرنامج أصبح متاحًا عبر الموقع الإلكتروني. وتنفيذاً لما تم الإعلان عنه في الأوامر الملكية الصادرة مؤخراً ، تقدم الوزارة أيضاً العديد من الخدمات التي يمكن للمواطن المستفيد القيام بها ، من أهمها حاسبة التقدير ، والتي تمكن المستفيد من معرفة قيمة الدعم الذي سيحصل عليه. ، بالإضافة إلى إعلان نتائج الاستحقاق والاستحقاق التي يمكن الاستعلام عنها إلكترونيًا ، وغيرها من الخدمات التي يتم إتاحتها للمواطنين لتسهيل القيام بها من المنزل وليس عليهم الذهاب إلى أي مكان.

آلة حاسبة تقديرية لمعرفة قيمة دعم حساب المواطن

تختلف قيمة الدعم للمستفيدين من حساب المواطنين من شخص لآخر ومن أسرة لأخرى حسب المعلومات التي يدخلونها أثناء التسجيل. أثناء حساب دخل الأسرة وعدد الأفراد وأعمارهم ، وبناءً على تلك المعلومات ، يتم الإعلان عن مقدار الدعم الذي يحق لمقدم الطلب الحصول عليه ، ويمكن تحديد ذلك عن طريق إدخال الآلة الحاسبة التقديرية وتسجيل الدخول من خلال رقم الهوية وكلمة المرور التي تحصل عليها بعد التسجيل في البرنامج من خلال الموقع الإلكتروني ، ويجب قبولك وإضافة اسمك إلى قوائم الأهلية مع إصدار نتائج الأهلية حتى تعرف قيمة دعمك.

فتح باب التسجيل لحساب المواطن 1443

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن فتح باب التسجيل في حساب المواطن من أجل تقديم الدعم لعدد كبير من المواطنين الذين كانوا ينتظرون الفترة الماضية لإعادة قبول الطلبات الجديدة ، بعد إغلاق التطبيق خلال الفترة الماضية ، والآن يمكن للجميع الدخول على موقع حساب المواطن ، أدخل جميع البيانات المطلوبة ، وسيتم فحص جميع الطلبات المقدمة ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نتائج الأهلية والأهلية ، ويمكنك بعد ذلك معرفة ما إذا كنت ستفعل أن تكون مؤهلاً للحصول على الدعم أو لا تستند إلى المعلومات التي تدخلها.

.