التخطي إلى المحتوى

أسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو الجاري ، وهنا في ثاني أيام عيد الأضحى ، أعادها الله علينا وعلى أمتنا الإسلامية بالخير والبركة. سعر البنزين في شهر تموز سينخفض ​​او سيثبت. نرصد لكم أهم التفاصيل حول سعر البنزين في أرامكو السعودية من خلال هذا المقال ، حيث أن أسعار البنزين في السعودية من أهم الأمور التي يتابعها المواطنون ، حيث أنهم دائما ما يهمهم الشارع السعودي.

أسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022

لم تصدر أرامكو قرارات جديدة حتى الآن لمراجعة أسعار البنزين لشهر يوليو الحالي ، لكن التاريخ المعروف في كل مكان في المملكة العربية السعودية لأسعار البنزين هو في العاشر من كل شهر ميلادي ، لكننا الآن في أيام عيد الأضحى ، ورغم أن اليوم هو العاشر من يوليو ، إلا أنه لم تصدر قرارات بتغيير البنزين ، إلا أنه من المتوقع في الأيام المقبلة ، وتحديداً بعد عيد الأضحى ، سيتم تحديد أسعار البنزين في المملكة. .

متى تكون أسعار البنزين في السعودية لشهر يوليو

إلا أن ذلك لا يمنع أرامكو من الإعلان عن أسعار البنزين الجديدة خلال الحادي عشر من يوليو / تموز وهو ثالث أيام عيد الأضحى ، لكنها مجرد توقعات ، ولم يصدر أي بيان حتى الآن يفيد بتغيير أسعار البنزين. وقود في المملكة العربية السعودية. نتابع معكم عبر موقعنا للحصول على التفاصيل كاملة ، وعندما يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة من خلال أرامكو سنبلغكم بها على الفور.

كانت أسعار البنزين الشهر الماضي على النحو التالي:

وستكون أسعار البنزين الحادي والتسعين 2.15 ريال سعودي.

فيما بلغ سعر بنزين 95 2.30 ريال سعودي.

سعر الديزل 0.63 ريال سعودي.

سنتابع معكم لرصد جميع تفاصيل أسعار البنزين الجديدة لشهر يوليو في غضون ساعات قليلة من الآن ، بعد أن تبدأ أرامكو في مراجعة أسعار البنزين الجديدة.

.