التخطي إلى المحتوى

كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية وكيفية الحصول على سكن أو سيارة ، حيث تعتبر مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من أهم الجمعيات الخيرية التي تساعد المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية. تعتبر المؤسسة من أهم الأشياء التي يبحث عنها المواطنون السعوديون من أجل الاستفادة من المساعدات التي تقدمها المؤسسة. يجوز لها توفير وحدات سكنية وسيارات للفئة التي تحتاج إلى سكن ومأوى لهم ، أو سيارة في حالة الحاجة إليها وعدم القدرة المالية على شرائها.

تعمل المؤسسة على استهداف فئة معينة من المجتمع السعودي ، من ملاك وذوي الدخل المحدود والضعيف ، والذين يعانون من مشاكل اقتصادية ويحتاجون إلى مساعدة فعلية. قد تقوم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بتقديم المساعدة اللازمة لهم لتوفير الأمان لهم وضمان الحياة الكريمة. يمكن لجميع المواطنين السعوديين الحصول على وحدات سكنية أو سيارة مجانية من المؤسسة في حالة استيفاء جميع الشروط والأحكام التي تضعها المؤسسة. لذلك سنشرح لكم من خلال موقع ثقافني كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية وكيفية الحصول على سكن أو سيارة في المملكة العربية السعودية.

وحدات سكنية وسيارة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

قد تقيم المؤسسة العديد من المشاريع الجديدة سنويا مخصصة لتكريم خيري لدعم المحتاجين ، والتي تقبل الآلاف من طلبات الدعم. للتواصل ، فيما يلي شروط التقديم:

  • ألا يتجاوز الراتب الشهري للمتقدم 3000 ألف ريال سعودي.
  • يجب ألا يمتلك المتقدم أي عقار أو وحدة سكنية للحصول على سكن ، ولا يجب أن يمتلك المتقدم سيارة للحصول على سيارة مجانية من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  • التوقيع على عدم بيع أو تأجير السيارة أو الوحدة السكنية التي سيتم الحصول عليها من المؤسسة.
  • ألا يكون المستفيد قد تلقى أي مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية أو من أي جمعية خيرية أخرى.
  • ألا يستوفي طالب المساعدة شروط وزارة الإسكان أو أي تمويل بنكي.

خطوات التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بالمملكة العربية السعودية

يمكن لأي مواطن سعودي التسجيل للحصول على مساعدة في وحدة سكنية أو سيارة مجانية في حالة الحاجة من المؤسسة ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع Alwaleed Philanthropies.
  2. تسجيل الاسم الكامل ورقم الهوية الشخصية والبريد الإلكتروني للمستفيد.
  3. أدخل رقم هاتفك المحمول وحساب Twitter.
  4. انقر فوق التسجيل.

توفر المؤسسة رقم اتصال في حالة مواجهة أي معوقات ، أو لغرض الاستفسار وتقديم الاقتراحات 966112110000.

.