التخطي إلى المحتوى

تمويل شخصي بدون وظيفة للشباب السعودي ، وذلك لمساعدتهم على إقامة مشروع خاص بهم سواء كان مشروعًا تجاريًا أو مشروعًا زراعيًا أو مشروعًا صناعيًا ، وبشروط سهلة للغاية ، حيث يختلف هذا التمويل الشخصي عن ما هو عليه. يقدمها أي بنك أو شركة تمويل أخرى في المملكة العربية السعودية ، من أجل الاستغناء عن شرط مثل الحصول على وظيفة وتحويل راتب العميل المتقدم للتمويل.

تعد فكرة أخذ التمويل الشخصي من البنوك وبناء مشروع معها من أهم أمنيات الشباب ، لكنهم دائمًا ما يصابون بالإحباط بسبب الظروف المستحيلة والمعيقة التي وضعها العديد من البنوك والشركات المالية من أجل الحصول على التمويل. خاصة إذا كان هذا العميل لا يملك وظيفة وهو عاطل عن العمل ، فهذا صعب ويصل إلى درجة استحالة الحصول على التمويل ، لذلك نوفر لك من خلال موقعنا الإلكتروني “موقع ثقافني” المعلومات الكافية التي تمكنك من معرفة كيفية الحصول عليها التمويل دون التقيد بشرط معين أو كيان تجاري معين.

مزايا الحصول على تمويل شخصي بدون عمل للعاطلين عن العمل

يمكن للشخص العاطل عن العمل في المملكة العربية السعودية الحصول على تمويل شخصي دون التقيد بوجود وظيفة كشرط أساسي وبعدة مزايا منها تسهيلات في سداد الأقساط ، ويمنح البنك العميل سنة كاملة لسداد أقساط ، ويدفع العميل الفائدة للبنك فقط حتى مرور تلك السنة ، ثم على أقساط على 5 سنوات ، بالإضافة إلى أن العميل يحصل على تأمين تكافلي حتى نهاية فترة السداد بالتقسيط ، وهذا لا يحدث مع التمويل المقدم من البنك لفئات أخرى.

  • يُمنح العميل الذي يحصل على تمويل شخصي بدون وظيفة سنة كاملة لسداد أقساط القرض ، على أن يسدد الفوائد فقط خلال تلك السنة ، ولا يحدث هذا مع الموظفين في القطاع الخاص أو العاملين في القطاع الحكومي عند الطلب. التمويل.
  • يحصل العميل الحاصل على التمويل على تأمين لمدة عام كامل بشرط ألا تتجاوز فترة التقسيط 5 سنوات.
  • يحصل العميل الذي يحصل على تمويل شخصي بدون عمل على العديد من التسهيلات في إطار دعم الشباب وتوفير فرص العمل لهم.

قرض شخصي بدون كفيل للمقيمين في المملكة العربية السعودية

هناك العديد من البنوك في المملكة العربية السعودية التي تقدم التمويل الشخصي بدون ضامن للمقيمين في المملكة ، وقد نقدم لكم أهم البنوك التي تقدم التمويل الشخصي بدون ضامن ، وهي كالتالي:

  1. يقدم مصرف الراجحي تمويلاً شخصياً بدون كفيل يتوافق مع الشريعة الإسلامية وتعاليم الدين الحنيف من خلال بيع البضائع وبيع الأسهم للعميل المقترض على أقساط. تكافل للعميل وفترة سداد تصل إلى 96 شهرًا و 84 شهرًا للفرد.
  2. كما يقدم مصرف الراجحي خدمة إعفاء مصرف الراجحي من سداد الأقساط.

خطوات الحصول على قرض بدون عمل من مصرف الراجحي

هناك العديد من البنوك والشركات التي تقدم التمويل بدون عمل ومن أهمها مصرف الراجحي:

  • تسجيل الدخول مباشرة إلى موقع الراجحي.
  • أدخل البيانات الأساسية لتقديم طلب التمويل من شركة الراجحي.
  • تحديد المبلغ المطلوب وإرسال الطلب مباشرة إلى الشركة والتأكد من تسجيل الطلب.
  • انتظار الرد خلال أيام بعد مراجعة البيانات والتأكد من دقتها.

.