التخطي إلى المحتوى

للسعوديين في الوقت الحاضر بالمملكة ، تم تقديم قرض عائلي بدون فوائد إضافية على مبلغ التمويل بحد أدنى 18 ألف ريال سعودي بموافقة بنك التنمية الاجتماعية الذي نجح في تحقيق العديد من التمويلات الاجتماعية. للأفراد كالقرض العائلي أو الزواج أو الترميم كذلك من أجل خدمتهم وتوفير التمويل المناسب لهم في هذه الظروف التي نعيش فيها ، واليوم سنشرح لكم تفاصيل قرض المنتج الأهلي السعودي في المملكة التي يرتفع الطلب عليها من العملاء السعوديين بسبب المزايا التمويلية المتعددة التي توفرها ، بما في ذلك الحصول على قرض أهلي بدون هامش ربح إضافي يصل إلى 60 ألف ريال بأقساط شهرية مرنة لمدة 60 شهرًا أيضًا. لا توجد رسوم إدارية لجميع المواطنين من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

جميع شروط الموافقة على طلب قرض منتج في المملكة

القرض السكني متاح للمواطنين السعوديين فقط بموافقة بنك الائتمان ، المعروف حاليا باسم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. كما تتميز بالحصول عليها دون الحاجة إلى دفع أي فوائد مالية إضافية وبدون رسوم مالية مع فترة سداد مرنة لجميع العملاء السعوديين تصل إلى خمس سنوات ، ولكن بعد تحقيق جميع الشروط والأحكام تكون على النحو التالي في جميع التفاصيل:

  • لتمويل المنتج الأهلي ، يشترط إثبات موافقة المدين الضامن السعودي من جميع العملاء السعوديين المتقدمين لهذا القرض ، باستثناء الموظف في القطاع الحكومي المتميز في الحصول على قرض عائلي بدون كفيل مدين.
  • يجب أن تحصل على قرض اجتماعي سابق من بنك التنمية الاجتماعية ، مثل قرض الأسرة أو قرض الزواج ، قبل التقدم عبر الإنترنت للحصول على قرض أهل الميسر الآن للسعوديين.
  • يجب الالتزام بالسن المطلوب عند التقديم عبر الإنترنت ، بحد أقصى 70 عامًا ، عند التقدم للحصول على قرض منتج أهلي التابع لبنك التنمية الاجتماعية في المملكة.

مزايا تمويل منتج “أهل” لبنك التنمية الاجتماعية بالمملكة

منتج مناسب يحتاج إلى الحصول عليه. توفير المستندات والشروط المطلوبة للتمويل لضمان الموافقة المطلوبة من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، بحيث يمكن لجميع العملاء السعوديين الحصول على جميع المزايا التمويلية التي يقدمها البنك ، مثل توفير التمويل بدون ربح إضافي. هامش مع فترة سداد طويلة الأجل تصل إلى ستين شهرًا وخصائص أخرى متوفرة من خلال البنك على النحو التالي بالتفصيل اليوم:

  • تمويل منتج أهل بدون رسوم إدارية حتى مبلغ 60 ألف ريال سعودي.
  • منتج عائلي بدون مزايا مالية إضافية لدى بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة.
  • قرض سكني بدون كفيل لجميع العاملين بالقطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية.
  • منتج الأهلية السعودية يتوافق أيضًا مع معايير وأحكام الشريعة الإسلامية في أراضيه.
  • تمويل بفترة سداد مرنة لجميع العملاء السعوديين تصل إلى خمس سنوات على الأكثر.

.