التخطي إلى المحتوى

يعتبر التمويل السريع بدون ضامن في المملكة من أهم المزايا التي يرغب الكثيرون في الحصول عليها عند طلب التمويل سواء كان تمويل شخصي أو تمويل إيجار وتمويل آخر متاح للأفراد. قدمت شركة البيت الأهلي للتمويل هذه الميزة لجميع عملائها سواء كانوا يحملون الجنسية السعودية أو يقيمون في المملكة العربية السعودية ، حيث سمح التمويل الاستهلاكي بالمرابحة بهامش ربح تنافسي ولكنه متوافق مع الشريعة الإسلامية حيث تقوم الشركة ببيع السلع الاستهلاكية مثل الأثاث أو الأجهزة الكهربائية للعميل حسب رغبته ولكن بسعر البيع المؤجل بالإضافة إلى هامش الربح مع فترة سداد سهلة للجميع تصل إلى خمس سنوات ، ويسمح بتقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على تمويل شخصي فوري. الموافقة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب على أقساط شهرية لجميع العملاء من مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية بحد أقصى 100،000 ريال سعودي للتمويل من خلال شركة البيت الأهلي في المملكة.

أهم الضوابط التي أعلنت عنها شركة البيت الأهلي لتمويل المستهلك

أتاحت شركة البيت الأهلي للتمويل الآن لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة تمويل مرابحة المستهلك وتمويل التأجير ، ولكن بعد توفير جميع الضوابط والشروط المطلوبة للموافقة السريعة على التمويل الشخصي ، لذلك سنشرح للجميع اليوم شروط تمويل السلع الاستهلاكية على النحو التالي بالتفصيل:

  • يتطلب تمويل المرابحة الاستهلاكي في الشركة توفير دخل أو راتب شهري ثابت لا يقل عن 5000 ريال سعودي للموافقة على التمويل.
  • للحصول على تمويل المستهلك من الشركة ، يجب الالتزام بالسن المناسب للتقديم الإلكتروني ، والذي قد يبدأ من 21 عامًا فأكثر وحتى 60 عامًا.
  • وكذلك تقديم مدة خدمة على الوظيفة داخل القطاع الخاص لا تقل عن ستة أشهر. أما العاملون في القطاع الحكومي أو شبه الحكومي ، فيطالبون بتوفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

مميزات برنامج تمويل المرابحة الاستهلاكي بشركة البيت الأهلي

  • تمويل شخصي بدون كفيل يصل إلى 100،000 ريال سعودي بموافقة شركة الأهلي هاوس.
  • وكذلك تمويل المستهلك مع فترة سداد ميسرة لجميع العملاء تصل إلى خمس سنوات.
  • أيضا التمويل الشخصي التابع لشركة الأهلي للتمويل العقاري في المملكة دون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  • تمويل شخصي سريع بهامش ربح تنافسي لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة.
  • إمكانية الحصول على تمويل المرابحة للأفراد بإجراءات سهلة وميسرة.

.