التخطي إلى المحتوى

تقديم طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية تعتبر مؤسسة زايد الخيرية أكبر مؤسسة خيرية في الإمارات ، حيث تأسست مؤسسة زايد الخيرية على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، وتقدم خدمات جليلة في المجالات الإنسانية والخيرية العمل في جميع أنحاء المنطقة العربية ، وكذلك في أجزاء أخرى من العالم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، يرجى تقديم طلب من خلال موقع الويب الخاص بهم.

    طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

تهدف مؤسسة زايد الخيرية إلى تقديم الخدمات الإنسانية والمساعدات للفقراء والمحتاجين والمضطهدين في المنطقة العربية ، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم تقديم المساعدات الخيرية في العديد من البلدان حول العالم. لا تقبل المؤسسة طلبات المساعدة من الأفراد ما لم يكن لديهم حالة طبية طارئة أو شكل من أشكال الإعاقة.

تقديم طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

يمكنك طلب المساعدة من مؤسسة زايد الخيرية عن طريق تقديم طلب مكتوب وملء النموذج وإرساله إلى مؤسسة زايد الخيرية. تأسست هذه المؤسسة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمرسوم صادر عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة السابق وحاكم أبو ظبي.

خطوات طلب المساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

نشرح لكم خطوات طلب المساعدة من مؤسسة زايد الخيرية التي تساعد في الأنشطة التربوية والثقافية. تقدم المؤسسة مساعدات إنسانية وفق أكثر من برنامج تقدمه ، ومن أشهر هذه البرامج التعليم والمساعدة على الطبيعة ، بالإضافة إلى مساعدات الحج وغيرها من المساعدات. يمكن طلب جميع أنواع المساعدة المتاحة في بلدك ، سواء كانت مساعدة مالية أو مواد تعليمية ، على موقع مؤسسة زايد.

  • لتقديم طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى موقعها على الإنترنت
  • يمكنك الدخول باستخدام هوية الإمارات أو رقم هاتفك.
  • ثم اختر النوع المحدد من المساعدة التي تطلبها المؤسسة بما في ذلك التعليم والصحة والعديد من الخدمات الأخرى في المنطقة المخصصة لها.
  • إذا تمت الموافقة على طلبك ، فسوف نتصل بك لإكمال العملية.

.