التخطي إلى المحتوى

أعلن معهد التمريض بمدينة دمياط الجديدة ، اليوم الجمعة ، بدء استقبال طلبات القبول للعام الدراسي الجديد ، على أن يتم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للأزهر ، وكذلك الشهادة الإعدادية العامة ، عند الطلب.

كانت البداية عندما أعلن المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة عن فتح باب التقديم لتنسيق قبول الطالبات للعام الدراسي الجديد 2023 ابتداءً من 2 يوليو المقبل وحتى 16 من الشهر الجاري. في شهر يوليو القادم بشرط أن تكون الطالبة من محافظة دمياط في أي مركز أو مدينة أو قرية أيضا أن تكون مصرية الجنسية وحسنة السلوك.

الحد الأدنى للقبول في معهد دمياط للتمريض

كما أشار بيان المعهد إلى قبول الطالبات الحاصلات على شهادة الأزهر الإعدادية بإجمالي 367 درجة وبنسبة نجاح 75٪ والطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية العامة بإجمالي عددهن. 75٪ أي ما يعادل 210 درجة.

أهم شروط التقديم لمعهد دمياط للتمريض

حيث يتم قبول أوراق الطالبات المتقدمات للمعهد من خلال صورة من بطاقة الهوية الوطنية للأب وكذلك شهادة ميلاد المتقدم مع الشهادة الإعدادية سواء الأزهار أو العامة مع بعض الأوراق الأخرى مثل بعض الطوابع. وغيرها التي يمكن الحصول عليها من أقرب مكتب.

من أهم شروط المعهد أن يتعهد الأب بعدم الزواج من ابنته طوال فترة الدراسة في المعهد ، ولا يجوز سحب أوراق الطالب بعد قبوله في المعهد ، ويجب على الطالب اجتياز جميع الاختبارات اللازمة لذلك. القبول في المعهد.

معهد التمريض بجامعة الأزهر بدمياط الجديدة

معهد التمريض بجامعة الأزهر بدمياط الجديدة

اقرأ أيضا

أوراق التقديم بالمعهد الفني للتمريض الأزهر 2023 طالبة ومدة الدراسة من قطاع المعاهد الأزهرية