التخطي إلى المحتوى

كيفية تنزيل أي بيس كرة قدم eFootball ™ 2022 من أشهر الألعاب في العالم iFootball PES ، هذه اللعبة التي نالت إعجاب العديد من اللاعبين ويزداد عدد مستخدميها كل يوم. تم إصدار هذه اللعبة الجديدة من قبل شركة كونامي الشهيرة في عالم الألعاب الإلكترونية ، وتقوم هذه الشركة بإصدار إصدارات جديدة أحدث نسخة من هذه اللعبة بين الحين والآخر.

كيفية تنزيل أي بيس كرة قدم

من أجل الحصول على لعبة Any Football Pace الجديدة وفتحها ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. يفتح المستخدم متجر Google Play ويسجل الدخول إذا كان الجهاز المستخدم هو Android ، واللعبة متاحة على App Store المتوفر على هواتف Apple.
  2. يكتب المستخدم اسم اللعبة ، أي كرة القدم بيس ، في مربع البحث وينقر على كلمة تم. يتم عرض تفاصيل اللعبة وفي أعلى النافذة توجد كلمة تثبيت يقوم المستخدم بالنقر فوقها.
  3. يتم عرض جميع الشروط والأحكام الخاصة بتنزيل هذه اللعبة وطريقة الاستخدام. إذا وافق المستخدم ، فإنه ينقر على كلمة موافق لبدء تنزيل اللعبة.
  4. تعتبر لعبة Any Football Pace من الألعاب المجانية التي لا يحتاج المستخدم إلى دفعها مقابل ذلك ، ويمكن تنزيلها على جميع الهواتف المحمولة.
  5. بعد اكتمال عملية التنزيل ، سيتم فتح ملف اللعبة تلقائيًا ، وبإدخال هذا الملف يمكن فتح اللعبة مباشرة.

ميزات أي لعبة كرة قدم PES

تتمتع I Football Pace بالعديد من الخصائص المميزة التي كانت سبب شهرة هذه اللعبة ونجاحها ، حيث أنها تحتوي على أحدث التقنيات في عالم الألعاب الإلكترونية. من بين خصائص I Football Pace ما يلي:

  1. يمكن استخدام أي لعبة كرة قدم PES إما بشكل فردي أو بين مجموعة من اللاعبين يختارهم المستخدم.
  2. حصلت iFootball PES على تصريح من FIFA ، وبالتالي فهي تمتلك حقوق الطبع والنشر لعدد كبير من اللاعبين.
  3. الميزة الأكثر تميزًا في أي لعبة كرة قدم PES هي التفاصيل التي تتمثل في شكل اللاعبين والألوان المستخدمة مما يجعل اللاعب يشعر بأنه في ملعب حقيقي وبالتالي يحقق الهدف من استخدامه وهو أمر ممتع. والترفيه.

أصدرت شركة Konami اليابانية تحديث PES 2022 باللغة العربية من خلال تطبيق اللعبة على متجر Google Play Store و Apple Store ، ويمكن تنزيل تحديث الهاتف المحمول الجديد efootball 22 باللغة العربية. بعد تنزيل لعبة efootball PES 2022 من المتجر ، يمكنك الذهاب إلى الإعدادات واختيار اللغة العربية ، والتي لم تكن متوفرة عندما تم إصدار الإصدار الأول من PES 2022 في أبريل الماضي وكان بها بعض الأخطاء.

.