التخطي إلى المحتوى

شركة التحضير أرامكو العملاق النفطي السعودي ، خلال الساعات المقبلة ، في الإعلان الرسمي عن أسعار الوقود والبنزين الجديدة في السعودية لشهر يوليو 2022 ، بعد استكمال عمليات المراجعة والتقييم من لجنة الطاقة والمياه المختصة بمراجعة الأسعار ومنتجات الوقود. بجميع أنواعه في السوق المحلي ، بحسب المراجعة الدورية التي تجري في أسعار منتجات الطاقة في المملكة ، والتي يتم الإعلان عنها في العاشر من كل شهر ميلادي عبر الموقع الرسمي لشركة أرامكو السعودية. وخلال السطور التالية نستعرض معكم توقعات أسعار البنزين في السعودية وسعر 95 و 92 لترًا من البنزين في السعودية اليوم.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية

حالة ترقب في الشارع السعودي ، بانتظار إعلان أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يوليو 2022 ، اليوم الأحد ، بالتزامن مع انتهاء فترة التسعير التي حددتها لجنة الطاقة والمياه في السعودية ، حيث يتم الإعلان عن أسعار الوقود والبنزين الجديدة في العاشر من كل شهر ميلادي ، على أن يتم تطبيق التطبيق رسميًا في جميع محطات الوقود وعلى جميع منتجات الطاقة في الحادي عشر من كل شهر ميلادي ، بعد أن أعلنت أرامكو عن أسعار البنزين الجديدة.

أرامكو تعلن عن أسعار جديدة للبنزين
أرامكو تعلن عن أسعار جديدة للبنزين

سعر البنزين في السعودية في يوليو 2022

تقوم أرامكو السعودية بمراجعة أسعار البنزين بشكل دوري شهري ، وتقارن أسعار الوقود في السوق المحلي بالصادرات والسوق العالمي ، وتعلن عن الأسعار الجديدة المطبقة والتي شهدتها الفترة الأخيرة رغم ارتفاع أسعار النفط عالمياً ، لكن السعودية قامت الحكومة بتثبيت أسعار البنزين وجميع منتجات الطاقة في السوق المحلي ، بسبب الظروف الاقتصادية الحالية التي يشهدها العالم ، وقد تحملت فرق السعر بعد عمليات المراجعة التي تجريها لجنة الطاقة والمياه في أرامكو ، عملاق النفط السعودي ومن أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الطاقة.

اسعار البنزين في السعودية لشهر يونيو 2022

جدير بالذكر أن أرامكو السعودية أعلنت عن أسعار البنزين الجديدة في السوق المحلي لشهر يونيو الماضي ، وتم تطبيقها على جميع منتجات الطاقة ، بعد نشر أسعار البنزين الجديدة في الجريدة الرسمية وعلى موقع أرامكو. كانت أسعار البنزين خلال شهر يونيو كما يلي:

  • وبلغ سعر لتر بنزين 91 2.18 ريال للتر.
  • وصل سعر لتر بنزين 95 إلى نحو 2.33 ريال سعودي للتر.
  • وبلغ سعر الغاز نحو 0.52 ريال سعودي للتر.
  • وبلغ سعر الكيروسين نحو 070 ريالاً سعودياً.
  • وبلغ سعر الديزل نحو 0.36 ريال سعودي.
  • وبلغ سعر البترول المسال نحو 0.75 ريال سعودي.

سنتابع معكم خلال الساعات المقبلة إعلان أرامكو عن أسعار جديدة للبنزين في السعودية لشهر يوليو 2022 خلال الساعات المقبلة ، على أن يتم تنفيذها غدا الاثنين 11 يوليو.

.