التخطي إلى المحتوى

أعلنت الجهات المعنية أن أرامكو السعودية ستبدأ في الإعلان عن تحديثات جديدة على سعر البنزين الجديد في السعودية والمنتجات البترولية في المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة ، وكالعادة ، سيبدأ تطبيق هذه الأسعار الجديدة في 11 يوليو ، 2022 رسميًا حتى هذه الأسعار سيتم تحديثها مرة أخرى في اليوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، وبالتالي سنشرح لكم أسعار البنزين المتوقعة في المملكة العربية السعودية لشهر يوليو 2022 ، بحسب ما أوضحته لجنة المراجعة التابعة لمجلس الوزراء. الشركة المختصة أرامكو.

سعر البنزين الجديد في السعودية

تحدد شركة أرامكو السعودية عملاق النفط السعودي سعر البنزين الجديد في السعودية خلال أيام قليلة ، حيث يتم تحديث النفط بأنواعه بشكل دوري من قبل لجان متخصصة كل شهر ، وتحديداً في اليوم العاشر منه ، وهذا التحديث يعتمد على البنزين. الأسعار في الأسواق المحلية والعالمية وأسعار تصدير النفط للدول في الخارج ، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي تتحكم في الأسعار سواء بالزيادة أو النقصان ، ويلاحظ أن أسعار البنزين لم تتغير منذ فترة حسب الجهات المعنية. قررت السلطات في المملكة إصلاح أسعار البنزين لتقليل تأثير المستهلك نتيجة ارتفاع الأسعار العالمية ، خاصة مع تداعيات فيروس كورونا ، ومن ثم تداعيات الأزمة السورية الأوكرانية التي تسببت في ارتفاع الأسعار. للدولار في الارتفاع.

تعرف على سعر البنزين الجديد في السعودية لشهور يوليو 2022

نشارككم توقعات سعر البنزين الجديد في المملكة العربية السعودية والمشتقات البترولية المختلفة في المملكة العربية السعودية ، والذي من المفترض الإعلان عنه في العاشر من شهر يوليو الجاري ، على أن يتم تنفيذه اعتبارًا من اليوم 11 يوليو ، الأسعار المتوقعة كالتالي:

  • سعر اللتر 95 بنزين 2.33 ريال سعودي.
  • سعر اللتر 91 بنزين 2.18 ريال سعودي.
  • وبلغ سعر الديزل للشهر 0.63 ريال للتر.
  • أما لتر الكاز فيبلغ سعره 0.81 ريال للتر.
  • وأخيراً سجل سعر لتر غاز البترول المسال 0.9 ريال سعودي.

.