التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة على توفير برنامج الدعم الريفي للأسر المنتجة ، حيث يتم تقديم جميع الخدمات التي تحتاج إلى توفيرها للمواطنين ، وبناءً عليه يتم تقديم الطلب عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة. برنامج ريف في المملكة العربية السعودية ، حيث نشرح من خلال موقعنا المتميز كيفية متابعة الطلب المقدم للمستفيدين ، وبناءً عليه مع العلم بما إذا كان قد تم الموافقة على تقديم الدعم المالي أم لا. لذلك يمكن الاستفسار عن جميع الأسئلة المتعلقة بالطلب المقدم سواء كان ذلك في حالة (التقديم ، الإلغاء ، الشكاوي ، الاستعلام عن المستندات المتعلقة بالتقديم) وبناءً على ذلك يمكن القيام بذلك عن طريق التواصل مع فريق العمل. أو خدمة العملاء وهي 19930.

برنامج الدعم الريفي:

يعلن برنامج ريف عن تحديد الدعم المالي الشهري لبرنامج ريف للأسر السعودية المنتجة للاستفادة من الدعم الريفي ، حيث بلغت المساعدة المالية 3.5 ريال سعودي للشجرة التي سيتم غرسها ، ويضاف إلى ذلك أن القيمة المضافة للدعم الريفي هي من المبلغ المالي المسجل وهذا في حالة تقديم الطلب من أجل الحصول على دعم مالي بنسبة قد تصل إلى 10٪ ، حيث أوضحت الوزارة أن الحد الأقصى لمقدار الدعم المالي المقدم للتمويل. دعم يصل إلى 4500 ريال سعودي لكل شهر ميلادي.

كيفية التقدم بطلب للحصول على دعم ريف:

  1. يجب على مقدم الطلب تسجيل الدخول إلى الموقع لدعم Reef.
  2. ثم انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  3. ثم يجب عليك إدخال رقم التعريف القومي أو رقم الطلب.
  4. يجب بعد ذلك تسجيل كلمة المرور ورقم التحقق.
  5. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.

قد تجد المرجعية أنه من الممكن الحصول على خدمة الدعم الريفي للأسر المنتجة ، وذلك من خلال وزارة الزراعة والمياه والبيئة داخل المملكة العربية السعودية ، بعد أن يتبع جميع المستفيدين الخطوات الواضحة التالية من خلال قانون ثقافني ليكس موقع الكتروني. يتم الحصول على الدعم الريفي للأسر المنتجة ، ومن الضروري التأكد من الموافقة على الطلب أو الرفض.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلب المقدم:

  1. يجب على المستفيد الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج Reef في المملكة.
  2. ثم اضغط على كلمة “Query”.
  3. ثم يجب إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة لمقدم الطلب والتحقق منها.
  4. ثم انقر فوق التحقق من صحة البيانات المدخلة.

.