التخطي إلى المحتوى

جميع طلاب وطالبات مرحلة الدروس الإعدادية بجميع الولايات الموريتانية ينتظرون رسميًا في هذا الوقت وكذلك أولياء الأمور الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية الوطنية بإعلان نتائج امتحانات نهاية المرحلة المتوسطة. مسابقة التعليم ، بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات خلال الفترة الماضية في ضوء تنفيذ الإجراءات أشارت وزارة التربية الوطنية إلى النتائج التي ينتظرها بشدة العديد من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف أنحاء موريتانيا ، بالتزامن مع الأخبار التي تم عبر وزارة التربية الوطنية التي تضمنت أنه من المتوقع أن تنشر وزارة التربية الوطنية نتائج “أبريف”. او نتائج الدروس الاعدادية تختم المنافسة خلال الساعات القليلة القادمة ، ومن خلال هذه السطور سنراجع رابط مباشر الآن مع معدلات قوائم المرشحين لشهادة ختم الدروس الاعدادية نتائج مورباخ في أبريل 2022.

قوائم المرشحين لنتائج شهادة Morepac Preparatory Classs Seal في أبريل 2022

كشف رسميا وزارة التربية الوطنية في موريتانيا رسميًا ، سيتم الإعلان عن نتائج مسابقة أبريل 2022 ، وهي مسابقة ختام الدروس التحضيرية ، وسيتم رفع النتائج رسميًا في النصف الأول من يوليو. وبشأن النتائج في الساعات المقبلة ، كانت الوزارة قد أعلنت رسميًا انتهاء جميع أعمال الامتحانات في جميع لجان الامتحانات خلال الأيام الماضية ، وفي هذا الوقت المرحلة الأخيرة وهي تقييم الدرجات لجميع كتب الامتحانات للطلاب في جميع المواد الدراسية المقررة للطلاب.

رابط مباشر الآن للمعدلات ، قوائم المرشحين لشهادة Moripac Preparatory Classes Seal Certificate ، نتائج أبريل 2022.

يمكن العثور بسهولة على نتائج ختم الدروس التحضيرية في جميع أنحاء موريتانيا في هذا الوقت إلكترونيًا ، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنيةحيث يتم تحديد الاستعلام عن نتائج الطلاب ، ثم تكتمل مرحلته ، ويتم إدخال رقم الاختبار بشكل صحيح ، ثم يتم اختيار أيقونة استخراج النتيجة مباشرة لتظهر على الموقع فورًا.

.