التخطي إلى المحتوى

افتتحت وزارة التربية والتعليم السورية رسمياً الموقع الرسمي المخصص للاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا هذا العام 2022 ، بالتزامن مع إعلان الوزارة عن استكمال جميع أعمال التصحيح لامتحانات الطلاب التي جاءت في مختلف المدارس في جميع أنحاء العالم. المحافظات بشكل عام ، ونقترب من موعد إعلان النتائج بناءً على ما ذكرته بعض المصادر المسؤولة في الوزارة ، ومن خلال هذه السطور نستعرض الرابط للاستفسار عن النتائج. نتائج البكالوريا 2022 في سوريا برقم الاشتراك من خلال تطبيق نتائج امتحانات البكالوريا 2022 من خلال وزارة التربية والتعليم.

الاستفسار عن نتائج البكالوريا 2022 في سوريا

كشفت مصادر مسئولة مسئولة عن وزارة التربية والتعليم السورية ، أنه من المقرر الانتهاء من مراقبة الدرجات والنتائج للطلاب خلال الساعات القادمة ، بعد أن تم تصحيح الامتحانات رسميًا في جميع اللجان والمراكز المخصصة لذلك وانتشارها في جميع أنحاء سوريا. المحافظات. وكانت معدلات نجاح الطلاب أعلى هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة ، حيث أنهى الطلاب أداء الاختبارات في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المختلفة التي ذكرتها. وزارة التربية السورية.

رابط للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 في سوريا برقم الاشتراك عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أنه يمكن الاستفسار عن نتائج جميع الطلاب للدورة الأولى للعام الدراسي 2022 من البكالوريا في جميع أنحاء سوريا باتباع الخطوات التالية مباشرة من قبل الطالب.

  • في البداية ، سيتم الوصول إليك مباشرة إلى رابط تم تفعيله بواسطة الوهم موقع وزارة التربية والتعليم السورية ستكون النتائج متاحة للتنزيل بمجرد توفرها.
  • ثم يجوز للطالب التسجيل أولاً باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابه.
  • ثم يتم إدخال جميع بيانات الطالب.
  • تم إرفاق الاسم ثم كتابة رقم الاشتراك بشكل صحيح.
  • يتم التحقق من جميع بيانات الطالب من خلال الموقع ، ومن ثم يختار إظهار نتيجته لتظهر مباشرة على الموقع ، وتشمل درجاته ومعدلاته في جميع المواد الأكاديمية المختلفة.

.