التخطي إلى المحتوى

الاستفسار عن الفيزا السعودية برقم جواز السفر يهتم الكثير من سكان المملكة العربية السعودية بمعرفة الخطوات المطلوبة منهم حتى يتمكنوا من الاستعلام عن التأشيرة من خلال رقم جواز السفر ، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى منصة إنجاز عبر الإنترنت للاستعلام عنها. صلاحية التأشيرة وكافة التفاصيل ، وسنتعرف على أهم خدمات إنجاز الإلكترونية.

الاستعلام عن الفيزا السعودية برقم جواز السفر

في السطور التالية يمكنك الاستفسار عن التأشيرة برقم جواز السفر متضمنًا ما يلي:

  1. لقد قمت بتسجيل الدخول إلى منصة انجاز ثم اضغط على استفسار وستجده أمامك في الصفحة الرئيسية.
  2. بعد ذلك تضغط على كلمة Visa ويمكنك استخدام رقم الطلب أو رقم جواز السفر ثم تكتب رقم الهاتف المحمول.
  3. بعد ذلك تقوم بكتابة رمز التحقق المرئي ، ثم تبدأ بالضغط على كلمة “طلب” ، وستظهر أمامك جميع التفاصيل المتعلقة بالتأشيرة بعد ذلك.

استفسر عن صلاحية التأشيرة

يمكنك بسهولة الاستعلام عن صلاحية التأشيرة من خلال منصة إنجاز الإلكترونية باتباع الخطوات التالية ومنها ما يلي:

  1. تذهب إلى منصة إنجاز الإلكترونية وتضغط على الاستعلام.
  2. بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الإقامة أو رقم التأشيرة.
  3. تختار رقم جواز السفر وتاريخ الميلاد أو تكتب اسمك بالكامل ، ثم تضغط على تحقق ، وستظهر أمامك جميع المعلومات المتعلقة بالتأشيرة وصلاحيتها ، وكذلك تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة.

خدمات منصة انجاز

توفر منصة انجاز العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكنك الاطلاع عليها ومنها ما يلي:

  • يمكن الاستعلام عن تأشيرات الحج والعمرة الخاصة بوزارة الخارجية في المملكة عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة إنجاز على الإنترنت.
  • يمكنك الاستفادة من خدمات الأفراد سواء للمواطنين أو المقيمين ، بالإضافة إلى تسهيل العديد من الخدمات التي تشمل القطاعات الخاصة أو الحكومية.
  • يمكن تسهيل جميع خدمات المعاملات الحكومية المتعلقة بالشركات داخل المملكة العربية السعودية من خلال هذه المنصة الإلكترونية والعديد من الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية في المملكة.
  • يمكن استخدام خدمة تصاريح التأشيرة من خلال هذه المنصة ، ويتم اعتماد أصحاب العمل لتفويض مكتب لمراجعة الممثل السعودي باستخدام تأشيرات العمل.

.