التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر حديقة حيوانات الرياض ، والنزهات العائلية دائما مليئة بالمغامرات واللحظات السعيدة التي تخلد في ذاكرة أفراد الأسرة سواء الآباء أو الأطفال ، وذلك بسبب الأنشطة الممتعة التي يمارسها جميع أفراد الأسرة معا كنوع من التغيير والتخلص من الروتين اليومي وأعباء الحياة ، تلك اللحظات البسيطة هي ما يتذكره الأطفال في سن الشيخوخة ، وهم يسعون لتكرارها مرة أخرى مع أسرهم المستقبلية ، بحثًا عن ذكريات الطفولة ، ورحلة حديقة الحيوان من الأشياء المفضلة والمذهلة. نزهة ، لذلك دعونا نتجول داخل الرياض بارك ونكتشف أهم الأنشطة ومواعيد الدخول للعائلات والأفراد في التقرير القادم.

حدائق الرياض
حدائق الرياض

حديقة حيوانات الرياض

تعتبر حديقة حيوانات الرياض من أهم مناطق الجذب السياحي في العاصمة السعودية. يحتوي المكان على أكثر من 1500 نوع ، منذ افتتاح الحديقة عام 1987 م.

أسعار تذاكر حديقة الحيوانات بالرياض
أسعار تذاكر حديقة الحيوانات بالرياض

مواعيد دخول حديقة الحيوان بالرياض للأفراد والعائلات

تم إعداد مواعيد الدخول بطريقة منظمة من قبل الإدارة المسؤولة ، بما يناسب الجميع ، وحتى لا يكون هناك اكتظاظ أثناء الزيارات ، فقد تم تحديد أيام معينة للرجال والنساء والعائلات وهي كالتالي:

  • السبت عطلة رسمية لحديقة الحيوان لراحة الحيوانات والقيام بأعمال الصيانة والنظافة.
  • الأحد للرجال فقط والاثنين للسيدات فقط.
  • من الاثنين إلى الجمعة ، هذه الفترة للعائلات.

مواعيد الدخول من الأحد إلى الأربعاء ، تبدأ من الثامنة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا ، وتنتهي فترة الصباح وتبدأ فترة المساء من الساعة 1 ظهرًا حتى السادسة مساءً ، ويومي الخميس والجمعة فترة واحدة من التاسعة صباحا الى السادسة مساءا.

السياحة في الرياض
السياحة في الرياض

أسعار تذاكر دخول حديقة الحيوان بالرياض

أفضل وقت لزيارة المتنزه هو خلال فترة الشتاء لأن الحيوانات لا تتحمل درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف وتفضل النوم. أسعار الدخول كالتالي:

  • الأسعار للأطفال أقل من 12 سنة 5.25 ريال.
  • أسعار الدخول للكبار 10،50 ريال.
أفضل حدائق بالرياض
أفضل حدائق بالرياض
حديقة حيوان
حديقة حيوان
حديقة حيوانات الرياض
حديقة حيوانات الرياض

.