التخطي إلى المحتوى

استطاعت شركة اليسر للتمويل تقديم عرض تمويلي خاص لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، حيث وفرت لهم التمويل دون موافقة الكفيل مع فترات سداد ميسرة لهم ، مما جعل عددًا كبيرًا من الجنسيات المختلفة في المملكة العربية السعودية. ترغب المملكة في طلب تمويل شخصي من الشركة وكذلك التقدم بطلب للحصول عليه عبر موقع شركة اليسر بالمملكة العربية السعودية حيث لا تحتاج الشركة للعميل المتقدم سواء سعودي أو مقيم للذهاب إلى أي من فروعها أيضًا . عند التقدم للحصول على التمويل الأصغر ، يحصل العميل على تمويل شخصي فوري على أقساط بدون رسوم إدارية وكذلك دون دفع أي رسوم وكالة إضافية على مبلغ التمويل حتى 20 ألف ريال سعودي ولكن بعد تطبيق الشروط اللازمة لهذا التمويل الشخصي المصغر.

الشروط اللازمة للتمويل الأصغر الشخصي من خلال شركة اليسر

لكي يحصل المتقدم السعودي أو المقيم على التمويل الأصغر ، يجب أن يثبت للشركة أنه قدم الحد الأدنى من الدخل بالإضافة إلى إحضار ما يثبت فترة العمل المطلوبة ، سواء كان موظفًا في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي. في المملكة العربية السعودية. لذلك سوف نشرح للجميع أهم الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل في المملكة بشكل عام. 1443 ، بما في ذلك:

  • يتطلب التمويل الأصغر الشخصي المقدم من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة توفير دخل شهري لا يقل عن 5000 ريال.
  • تطلب شركة اليسر للتمويل توفير مدة خدمة عمل لا تقل عن 3 أشهر في أي من جهات العمل سواء القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة.
  • أيضًا ، يتطلب التمويل الشخصي للأفراد تحديد العمر المسموح به عند التقدم للحصول على التمويل الأصغر ، والذي قد يبدأ من 22 عامًا كحد أدنى.
  • كما أن حد التقديم الإلكتروني يصل إلى 60 عامًا ، بخلاف القطاع العسكري ، حتى سن التقاعد العسكري.

الميزات المتاحة عند التقدم للحصول على التمويل الأصغر الشخصي

  • التمويل بموافقة فورية بدون كفيل سعودي للسعوديين والمقيمين في المملكة.
  • الآن تمويل شخصي على أقساط شهرية لمدة ثلاث سنوات على الأكثر بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • وكذلك التمويل الأصغر الشخصي بدون رسوم إدارية وكذلك بدون رسوم وكالة للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يتميز التمويل الشخصي الأصغر بموافقة الهيئة الشرعية بالمملكة العربية السعودية.

.