التخطي إلى المحتوى

التمويل الشخصي للأفراد ، يبحث الكثيرون عن طريقة ما لمساعدتهم في الحصول على مبلغ من المال لمساعدتهم على تحقيق متطلباتهم وبناء أعمالهم الخاصة ، أو دفع الرسوم الدراسية للتعليم ، وإصلاح منزل أو شراء سيارة ، ومن خلال تمويل يمكن للفرد دفعها بقسط شهري بسيط مناسب للدخل الراتب الشهري أو المعاش التقاعدي ، والبعض يفضل عدم تحويل الراتب للبنك ، والبعض الآخر يختار تحويل الراتب. نادرًا ما يوجد هذا البند في البنوك والشركات السعودية ، لذا فقد وفرت بعض البنوك والشركات هذا الاختيار لراحة العملاء وللحصول على ما يريده الجميع دون عناء أو تعب.

قرض شخصي بدون تحويل الراتب

متاح لك للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب لجميع الموظفين ، 3 سيارات بأرخص قسط شهريوأن يكون التمويل بفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا ، بشرط أن يتم الدفع شهريًا بقسط مالي بسيط وفقًا لبعض الاختيارات والمتطلبات والراتب الشهري. لذلك هناك عروض تمويلية للتمويل الشخصي بحيث يمكن لأكبر عدد من الأفراد الاستفادة من قرض مالي بإجراءات بسيطة وسهلة ، حيث يمكن لجميع ذوي الدخل المحدود الحصول على تمويل بهامش ربح تنافسي ، تمويل شخصي يصل إلى 2 مليون ريالوإذا لم يعجبك هذا التمويل الشخصي ، يمكنك اختيار التمويل الأمثل والمناسب لك من خلال برنامج جدول مقارنة المنتجات المتوفر في البنك والذي من خلاله تجيب على بعض الأسئلة البسيطة حتى تحصل على التمويل المناسب لك.

شروط الحصول على القرض

  • التمويل متاح للمواطنين السعوديين.
  • 23 سنة على الأقل.
  • لموظفي البنك بدون تحويل الراتب.
  • تحويل الراتب إلى شخص آخر.
  • كن في الوظيفة لمدة عام واحد قبل التقدم بطلب للحصول على القرض.
  • أن لا يقل الراتب عن 10 آلاف ريال.
  • الالتزامات الأخرى لا تتجاوز 33٪.

كيفية التقدم للحصول على التمويل

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الرياض ، موديل السيارة المستعملة 2020أو تحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم المجاني 8001242020 واختر التمويل الشخصي دون تحويل الراتب وتعبئته استمارة طلب التمويلإحضار المستندات المطلوبة من خطاب تعريف بالراتب أو كشف حساب بنكي أو نسخة من الهوية الوطنية أو نسخة من تصريح الإقامة للمقيمين ، وسيتم الرد عليك بعد تأكيد الأهلية والموافقة على الشروط المعلنة معك ، وسوف تقوم بذلك. احصل على تمويل شخصي يصل إلى 300 ألف ريال بكل سهولة.

.