التخطي إلى المحتوى

تزامنا مع الحياة في عصر التكنولوجيا الحديثة والإنترنت ، انتشرت العديد من الألعاب المسلية على الهواتف المحمولة التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الهاتف المحمول ، والمعروفة باسم (Alphon Gamers) ، وتهدف هذه الألعاب إلى قضاء وقت اللاعب في المرح والمرح. الترفيه ، أي من خلال هذه الألعاب يمكن للاعب قضاء ساعات في لعبها دون الشعور بالملل أو الانزعاج. Flow Legends لأجهزة Android و iPhone هي واحدة من أكثر الألعاب التي تعتمد على الذكاء وتطوير مهارات التفكير وتطوير مهارات حل المشكلات.

شرح لعبة Flow Legends

تعتمد هذه اللعبة على فكرة حل المشكلات المتعلقة بالسباكة ، حيث يواجه اللاعب مشكلة انقطاع المياه ليكتشف أن السبب الرئيسي لانقطاع المياه هو عطل في أحد الوصلات الرئيسية في مواسير المياه ، و يجب على اللاعب أن يربط هذه الأنابيب بالتفكير في حل هذه المشكلة بطريقة ممتعة وممتعة من خلال هذه اللعبة ، يمكن للاعب التبديل بين عدة شخصيات. يمكن للاعب استخدام شخصية Super Mario لتوصيل الأنابيب لتوصيل المياه أو السوائل المختلفة.

تعتمد لعبة Flow Legends على جمع النقاط بشكل أساسي ، وتختلف سهولة مراحل اللعبة بين كل مرحلة وتزداد صعوبة اللعبة مع تقدم اللاعب في اللعبة. في اللعبة وربطها ببعض المياه للوصول إلى الأماكن المقصودة ويجب على اللاعب تجنب مرور الماء في الأماكن التي تحتوي على نفايات أو مواد سائلة غير مرغوب فيها.

ميزات Flow Legends

هذه اللعبة سهلة ومسلية.

  • Flow Legends هي لعبة محمولة مجانية.
  • يمكن أن تعمل Flow Legends على الهواتف الضعيفة أو القديمة.
  • من مزايا هذه اللعبة أنها متوفرة على متجر آبل.
  • هذه اللعبة لديها تصنيف عالي على Google Play.
  • تتميز هذه اللعبة بالتشويق والإثارة.

عيوب Flow Legends

عيوب هذه اللعبة في عيب واحد وهو أن إعلاناتها كثيرة بشكل يزعج اللاعب ويقطع فكرة المتعة والترفيه ، لأنها لعبة مجانية ويتم تنزيلها من خلال شركة جوجل المعتمدة والرسمية. المنصات أو من خلال متجر Google Play لهواتف Android أو App Store لأجهزة iPhone.

.