التخطي إلى المحتوى

منصة سلفا الإلكترونية بجانبك دائمًا وتعمل على مساعدتك في تسهيل أي قرض يمكنك الحصول عليه. شرحنا في مقالاتنا السابقة ماهية منصة سلفا التي تم إنشاؤها فور انتشار فيروس كورونا الذي أصاب العالم كله. لقد أضر باقتصاد البلاد ، وهو ما أخذته المملكة العربية السعودية في الاعتبار في حل هذه الأزمة. وذلك لمساعدة المواطنين والمواطنات السعوديين في تلبية احتياجاتهم الشخصية والأساسية في كل منزل. إذا كان مقدم الطلب يمتلك مشروعاً يمكنه مساعدته فيه بالحصول على هذا القرض. يتم ذلك عن طريق تسهيل الحصول على قرض طارئ سهل وبسيط ولا يتطلب وجود ضامن. كما يمكنك الحصول عليها دون أن يقوم المواطن السعودي بتحويل راتبه. أيضا ، للتيسير على المواطنين ، يمكنك التسجيل إلكترونيا. وذلك دون الحاجة للذهاب للبنوك لكي تتمكن من الحصول على قرضك. وحول الأسئلة التي طرحها المواطنون. ما هو مبلغ القرض ومدة سداده دون تعقيدات. نجيب على هذا السؤال بأن منصة سلفا تمنح قرضاً يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودي. بالنسبة لفترة التقسيط ، نود أن نجيب مباشرة ، وهو أنه يمكنك كمقدم طلب تحديد الفترة التي يمكنك سدادها ، والتي تصل إلى 6 أشهر معك. تتعامل منصة Advance بهامش ربح سلس وتنافسي. أما من حيث شرعيتها ، فإن منصة سلفا منصة حكومية معتمدة من البنك المركزي السعودي. كما أنها تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها في جميع معاملاتها التمويلية والخدمات التي تقدمها

يمكنك التسجيل بأسهل طريقة على منصة سلفا من خلال الخطوات التالية

  • أولاً ، المواطن السعودي المتقدم للحصول على السلفة يدخل الموقع الرسمي لمنصة سلفا الإلكترونية.
  • ثانيًا ، عليه أن يمر بعملية تسجيل الدخول حتى يتمكن من الحصول على التمويل عن طريق إدخال بياناته الشخصية على المنصة بشكل صحيح وبدون أي خطأ أو عيب يفسد عملية التسجيل.
  • ثالثًا / بعد ذلك يجب على مقدم الطلب إدخال الأيقونة التي تحتوي على طلب التمويل والتي من خلالها يختار المواطن السعودي مبلغ التمويل الذي يرغب في الحصول عليه من مبلغ 1000 ريال إلى 5000 ريال سعودي.
  • رابعا / يجب الضغط على نفس ايقونة طلب التمويل على فترة السداد التي تناسب ظروفه الاقتصادية والمعيشية.
  • خامساً وأخيراً تأكيد اختيار التمويل بالضغط على الموافقة وانتظار الموافقة على التمويل خلال ربع ساعة.

نتمنى لكم دائما من خلال موقعنا الثقافني عيد مبارك للأمة الإسلامية والعربية ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

.