التخطي إلى المحتوى

نقدم رابط حساب المواطن تسجيل جديد اليوم ca.gov.sa بعد صدور الموافقة الكريمة لإعادة فتح التسجيل في حساب المواطن السعودي مرة أخرى ، حيث توقف برنامج الدعم الحكومي عن استقبال الطلبات الجديدة حتى ضوابط البرنامج تمت مراجعتها بشكل كامل ، وقدم العديد من المواطنين المطالبة بإعادة فتح الباب للتقدم على حساب المواطن للحصول على مبالغ الدعم التي يقدمها البرنامج للمستفيدين ، لذلك تأتي الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين اليوم. لإعادة فتح التسجيل في البرنامج مرة أخرى ، ومن خلال المقال يمكنك الحصول على رابط حساب المواطن لتسجيل الدخول لتسجيل تطبيق جديد ، بالإضافة إلى توفير خطوات التسجيل في برنامج الدعم عبر البوابة الإلكترونية للمواطن الحساب 1443.

رابط حساب المواطن تسجيل جديد ca.gov.sa بعد صدور أمر ملكي بإعادة التسجيل اليوم
تسجيل حساب مواطن جديد

رابط حساب المواطن تسجيل جديد 1443

أوقف برنامج حساب المواطن السعودي التسجيل في البرنامج وفق التعديلات المقرر إجراؤها على الضوابط لدعم حساب المواطن. طلب تسجيل جديد في حساب المواطن 1443.

سمح فقط خلال الفترة الماضية بإمكانية إضافة معال أو طفل جديد إلى المستفيد الأساسي. أما التسجيل في حساب المواطن الجديد فقد تم تعليقه حتى صدور الأمر الملكي يوم الاثنين 4 يوليو 2022 م الموافق الخامس من ذي الحجة 1443 م. وتم تفعيل رمز تسجيل جديد من خلال بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

حيث أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بناءً على ما تم تقديمه لولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله ورعاهم – أمرًا ملكيًا كريمًا بإعادة فتح باب التسجيل في حساب المواطن مرة أخرى وفقًا للإعلان السابق. بالإضافة إلى تخصيص 8 مليارات ريال سعودي كدعم مالي للمستفيدين من البرنامج ، ويمكن للراغبين في الحصول على رابط موقع حساب المواطن الرسمي ، القيام بذلك من خلال ما يلي:

رابط حساب المواطن تسجيل جديد (ca.gov.sa).

كيفية التسجيل للحصول على حساب مواطن سعودي

يتم التسجيل في برنامج الدعم الحكومي مباشرة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبرنامج عبر الإنترنت باتباع الرابط الرسمي المرفق أعلاه ، بمجرد توفر رمز تسجيل جديد وتفعيله من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصفتها الهيئة. مسؤول عن البرنامج.

ستكون عملية التقديم متاحة خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث ستقوم الوزارة بتفعيل أيقونة تسجيل جديدة عبر بوابة حساب المواطن الإلكترونية لتلقي طلبات التسجيل الجديدة من المواطنين الراغبين في الانضمام إلى البرنامج ، حيث لم يعد التسجيل يقتصر فقط على إضافة معال جديد أو حديث الولادة.

لكن بالإمكان التسجيل في حساب المواطن الآن لأي مواطن يحمل الجنسية السعودية أو حاملي بطاقات التنقل ، ومن يريد التعرف على خطوات التسجيل الجديد في حساب المواطن يمكنه ذلك من خلال الفيديو التالي:

تاريخ الافراج عن حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن حساب المواطن السعودي سيتم صرف الدفعة السادسة والخمسين لشهر يوليو الجاري لمن أكمل الطلبات في التاريخ التالي:

  • مع بداية ساعات الصباح الباكر من يوم الأربعاء 6 يوليو 2022 م الموافق تاريخ 7 ذو الحجة 1443 هـ.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتبق سوى بضع ساعات على صرف حساب المواطن للدفعة 56 الجديدة لشهر تموز الجاري. العمداء.

التسجيل في حساب مواطن جديد 1443

أوضح برنامج حساب المواطن ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أنه في حال عدم إمكانية التسجيل في حساب المواطن بسبب تغيير أو ضياع رقم الهاتف المحمول ، سيتمكن المستفيدون من الوصول إليه. الحساب بالذهاب إلى بوابة حساب المواطن والنقر على “الدخول عبر بوابة الدخول” البنك الوطني الموحد ، ثم إدخال بيانات أبشر للمستفيد الرئيسي.

.