التخطي إلى المحتوى

سعر البنزين في السعودية في شهر يوليو الجاري وباقي المحروقات يتزايد في البحث ساعة بساعة ، خاصة مع اقتراب الإعلان الرسمي من أكبر شركة في البلاد وحتى العالم لإنتاج النفط ، حيث يصل البحث ذروتها اليوم لأنه الموعد الذي حددته أرامكو مسبقًا للإعلان عن أسعار جميع أنواع المحروقات في البلاد وذلك وفقًا للاستراتيجيات الجديدة التي حددتها الشركة لصالح المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، حيث كانت هذه الإستراتيجية خاضعة لمعايير جديدة أهمها وضع سقف أعلى للوقود لا يمكن تجاوزه في جميع الأحوال سواء ارتفع برميل النفط عالمياً ، ومنذ أن أعلنت الشركة عن الأسعار الجديدة أصبح لدينا يسعدكم المتابعون الأعزاء من جميع أنحاء المملكة أن أعرض عليكم الأسعار التي أثبتتها الشركة اليوم لهذا الشهر الجاري ولن تتغير إلا بعد العاشر من الشهر المقبل أغسطس. شارع.

أرامكو تعلن سعر البنزين في السعودية

في غضون ذلك ، ينتظر كل الناس في السعودية الإعلان الرسمي من أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة للبنزين والديزل وأنواع الوقود الأخرى ، حيث يبدأ تغير السعر الشهري في العاشر من كل شهر ، بسبب أسعار النفط العالمية. تقلب في الأسعار وارتفاع غير مسبوق ، حيث نفذت الشركة هذه الخطة المناسبة والإيجابية للغاية تجاه المواطن ، والملايين ينتظرون بفارغ الصبر إعلان أرامكو عن سعر البنزين هذا الشهر ، ويجدر التذكير بأن أرامكو هي الأكبر. شركة نفطية في العالم من حيث الإنتاج والتصدير وضعت المملكة شروطاً لتثبيت أسعار النفط ، حيث يوجد سقف أعلى للوقود لا يمكن تجاوزه مهما كان. أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله قبل عدة أشهر رفع سقف السعر.

موعد الإعلان عن أسعار البنزين في السعودية

اختارت أرامكو العاشر من كل شهر موعدًا للإعلان عن سعر البنزين في السعودية ، ويتم ذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ، فيما ستطبق الأسعار اعتبارًا من يوم غد. اليوم الحادي عشر من ذلك الشهر وسنوافيكم بأسعار الوقود لهذا الشهر. والشهر الماضي ، على الرغم من أن الأسعار هي نفسها كما هو الحال في السقف الأعلى.

أسعار الوقود السعودية يوليو

  • بنزين 91 سعر اللتر 2.18 ريال
  • سعر البنزين 95 للتر 2.33 ريال
  • كيروسين 0.81 ريال
  • غاز البترول المسال للتر 0.90 ريال سعودي
  • ديزل سعر اللتر 0.63 ريال

جدير بالذكر أن الأسعار هي نفسها التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي ، لذا لا تزال أسعار البنزين في السعودية في أعلى مستوياتها ، وبالتالي قدمنا ​​لكم الأسعار بعد الإعلان الرسمي عنها من قبل شركة أرامكو.

.