التخطي إلى المحتوى

أسماء المقبولين في السكن والمستفيدين من الدعم السكني في المملكة العربية السعودية كثيرة ، حيث تعمل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين ذوي الدخل المحدود والمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، ومنها توفير المسكن المناسب ، ويمكن الاستعلام عن رقم الهوية من خلال موقع الوزارة على طلب السكن والتعرف على أسماء المقبولين في الإسكان التنموي أو أسماء المقبولين في الإسكان الاجتماعي أيضًا.

أسماء المقبولين في السكن

في إطار التحول الرقمي الجديد الذي تعمل الوزارة على توفيره ، قدمت خدمات إلكترونية ، من بينها تحديد أسماء المقبولين في السكن ، من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع وزارة الإسكان السعودية.
  • ننتقل إلى مبادرة سكني.
  • دخول المستفيدين من الدعم السكني.
  • سيتم عرض القائمة الكاملة للمستفيدين في المملكة العربية السعودية وكذلك أسماء المدفوعات ورقم الهوية الوطنية لتسهيل البحث والاستعلام عن المقبولين.

أسماء المقبولين في الإسكان التنموي

برنامج الإسكان التنموي هو برنامج دعم سكني متاح لفائدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي. يمكن معرفة جميع المعلومات والتفاصيل من خلال منصة سكني ، وخاصة المستفيدين منها ، من خلال الطريقة التي قدمناها سابقاً.

اسماء المستفيدين من مسكنى

يمكن العثور على تفاصيل كثيرة من خلال الاتصال بالرقم المجاني الموحد لمبادرة سكني الجديدة ، بما في ذلك معرفة موعد وصول الدعم الإسكاني للمستفيدين وما هي أبرز المشاريع الجديدة التي تم تقديمها للمستفيدين. الرقم المجاني 199090.

مشاريع وزارة الإسكان

هناك العديد من المنتجات الجديدة لوزارة الإسكان ، وتم عرض جميع المعلومات عنها من خلال منصة سكني الإلكترونية ، ومن أبرز المشاريع ما يلي:

حزم دعم الإسكان الجديدة

يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي سهلت للمواطنين فرصة امتلاك منزل مناسب ، من خلال تقديم الدعم السكني غير القابل للاسترداد لهم ، بالتعاون مع العديد من الجهات التمويلية ، بعد الاتفاق وتقديم الأوراق مع صندوق التنمية العقارية. في المملكة العربية السعودية ، ويعمل البرنامج على تقديم دعم بمبلغ 100،000 ريال سعودي بعد الحصول على قرض الرهن العقاري ، ويمكن معرفة أسماء المستفيدين من برنامج سكني من خلال الاستفسار عن الأهلية من خلال المنصة.

.