التخطي إلى المحتوى

يعتبر البترول من أهم الموارد الاقتصادية اللازمة في جميع الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية. أسعار البنزين شهرياً والذي تقدمه أرامكو السعودية إيمانا منها بأهمية هذا الموضوع بالنسبة لسكان المملكة العربية السعودية ومحافظاتها.

سعر البنزين في السعودية لشهر يوليو 2022

أعزائي مواطني المملكة العربية السعودية والباحثين عن أسعار البنزين لشهر يوليو للعام الجاري 2022 ، نعلمكم أن أسعار البنزين لهذا الشهر لم يتم الإعلان عنها بعد ولا جديد على زيادتها أو ارتفاعها. استقرار أسعارها. أسعار الدولار عالمياً وكما تعودنا من شركة أرامكو السعودية فهي تقوم بتحديث شهري لأسعار البنزين في اليوم العاشر من شهر يوليو ، أي أنها على وشك الإعلان عنها. شركة أرامكو السعودية

اسعار البنزين اليوم في السعودية

بما أن أسعار البنزين لشهر يوليو للعام الجاري 2022 لم يتم تحديثها ، نجد أن الأسعار المطبقة حتى الآن هي نفس أسعار البنزين التي تم تحديثها في العاشر من يونيو الماضي. الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية لم تقم بأي تحديث أو زيادة في أسعار البنزين خلال الأشهر الماضية على الرغم من ارتفاع الأسعار في مختلف الدول الأخرى مثل الإمارات العربية المتحدة والأردن وغيرها ، جاء ذلك نتيجة ارتفاع أسعار النفط العالمية وارتفاع أسعار خام برنت. أما أسعار البنزين اليوم فنجدها كالتالي

  • سعر اللتر 91 بنزين 2.33 ريال سعودي
  • سعر اللتر 95 بنزين 2.18 ريال سعودي
  • سعر لتر الكاز 0.81 ريال سعودي
  • سعر لتر الديزل 0.63 ريال
  • سعر لتر البترول المسال 0.90 ريال سعودي.

كان البنزين ومشتقاته ولا يزال من أكثر الموارد الاقتصادية حول العالم ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ، ودائمًا ما يحظى باهتمام كبير من المواطنين الذين يبحثون شهريًا عن أسعار البنزين ، خاصة أنه قريب جدًا للإعلان من أرامكو السعودية ولكن حتى الآن لشهر يوليو لم يعلن بعد ويتم العمل بأسعار يونيو الماضي.

أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة لشهر يوليو

أعلنت شركة أرامكو السعودية ، اليوم الأحد 10/7/2022 ، عن أسعار البنزين الجديدة لشهر يوليو ، والتي كانت ثابتة كما كانت في الشهر السابق. يقوم المواطنون في المملكة العربية السعودية بمراجعة أسعار البنزين كل شهر.

.