التخطي إلى المحتوى

يبحث لاعبو Fortnite دائمًا عن أفضل طريقة لتزويدهم بالنقاط داخل اللعبة التي ستجعلهم يفوزون بسرعة ، مثل شحن القاطرات ، والحصول على الأسلحة والأشكال والملابس للقتال ، وهي أدوات تساعد في الحصول على الأدوات والعناصر والمهام الأساسية التي اجعلهم يفوزون ، وما إلى ذلك ، حتى يتمكنوا من القتال والانغماس في منافسة شديدة للوصول إلى مستويات متقدمة من اللعبة والفوز بجوائز وهدايا ، وفي هذا المقال سنوفر لك طريقة سهلة لشحن نقاط Fortnite ، لذا اتبع نحن.

نقاط اسبوعين مجانية

يمكن إعادة شحن نقاط Fortnite مجانًا كهدية داخل اللعبة أو كمكافأة إضافية ، أو من عروض من بعض المواقع الشهيرة ، أو مدفوعة ، وهي الأكثر أمانًا من الناحية القانونية ، يتم منح النقاط التي تريدها مقابل الأموال المرسلة عبر الإنترنت. بطاقة الدفع ، أو نقدًا على رقم هاتفك المحمول اعتمادًا على الشبكة التي تستخدمها في بلدك ، أو في عرض الشراء النقدي المخفض من خلال مواقع الويب المعتمدة.

Fortnite هي لعبة شهيرة في جميع أنحاء العالم ، حيث تحتوي على عدد كبير من اللاعبين من جميع دول العالم ، ويبحث العديد من لاعبيها عن طريقة للحصول على النقاط التي تجعلهم أقوى في اللعبة وتحقيق الفوز. يتم خلالها الحصول على نقاط عن طريق إرسال رصيد أو مبلغ من المال موجود على الهاتف المحمول حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في اللعبة وكسب النقاط بسرعة وسهولة.

كيفية شحن النقاط الأربعين على جهاز Android

هذه هي أفضل طريقة على الإطلاق لشحن نقاط Fortnite على هاتفك المحمول ، على النحو التالي:

  • أولاً: عليك وضع رصيد في حسابك حتى تتمكن من شراء نقاط Fortnite.
  • يجب أن يكون الحساب مسجلاً بالفعل على Google Play من خلال بطاقة الدفع الإلكترونية.
  • ثم يتعين على اللاعبين فتح لعبة Fortnite وتسجيل الدخول بنفس الحساب الذي أضفت فيه الرصيد.
  • يجب عليك النقر فوق V-Pax وتحديد مقدار النقاط التي تريد شراءها.
  • بعد ذلك ، يجب عليك اختيار طريقة الدفع التي سيتم من خلالها الحصول على الرصيد للحصول على نقاط Fortnite سواء من التأشيرة أو النقد أو أي طريقة دفع أخرى.
  • سيتم إرسال رسالة إليك لتأكيد الدفع.

.