التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن تحديثات جديدة لأسعار البنزين والمنتجات البترولية الأخرى في المملكة العربية السعودية ، وسيتم تطبيقها خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث سيتم تطبيقها اعتبارًا من 11 يوليو الجاري ، وسيتم تحديث تلك الأسعار. مرة أخرى في العاشر من أغسطس المقبل ، وسنشرح لكم اليوم أسعار البنزين المتوقعة في السعودية لشهر يوليو المقبل ، بحسب ما أعلنته لجنة المراجعة بمجلس الوزراء.

سعر البنزين الجديد في السعودية

تحدد أرامكو السعودية سعر البنزين الجديد في السعودية خلال الساعات القليلة القادمة ، وتقوم بتحديث أسعار جميع أنواع الزيوت بشكل دوري ، من خلال لجان متخصصة كل شهر ، وتحديداً في اليوم العاشر منه ، وهذا التحديث يعتمد على البنزين ، في بالإضافة إلى الأسعار في الأسواق المحلية والعالمية وأسعار تصدير النفط للدول في الخارج ، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي تتحكم في الأسعار سواء بالزيادة أو النقصان ، ويلاحظ أن أسعار البنزين لم تتغير منذ فترة حسب الجهات المعنية. أعلنت السلطات والسلطات في المملكة العربية السعودية ، إصلاح أسعار البنزين لتقليل تأثير المستهلك بسبب ارتفاع الأسعار العالمية ، لا سيما مع أحداث تداعيات كورونا ، فضلا عن تداعيات سوريا. – الأزمة الأوكرانية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار.

سعر البنزين الجديد في السعودية لشهر يوليو 2022

سننشر لكم اليوم السعر الجديد المتوقع للبنزين في المملكة العربية السعودية ، وكذلك المشتقات البترولية المختلفة في المملكة العربية السعودية ، والذي تم الإعلان عنه في العاشر من شهر يوليو الجاري ، على أن يبدأ تنفيذه ابتداءً من 11 يوليو وسنشرح لكم الأسعار المتوقعة وهي كالتالي:

  • سعر اللتر 95 بنزين 2.33 ريال سعودي.
  • سعر اللتر 91 بنزين 2.18 ريال سعودي.
  • سعر الديزل للشهر 0.63 ريال للتر.
  • سعر لتر الجاز 0.81 ريال للتر.
  • فيما سجل سعر لتر غاز البترول المسال 0.9 ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن البنزين ومشتقاته من أكثر الموارد الاقتصادية على مستوى العالم ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ، ويحظى باهتمام كبير من المواطنين الذين يبحثون شهريًا عن أسعار البنزين ، حيث تعلن شركة أرامكو السعودية عن ذلك في اليوم العاشر من الشهر الجاري. كل شهر ، ويقوم جميع المواطنين بمراجعة الأسعار بشكل مستمر شهريًا.

.