التخطي إلى المحتوى

ننشر من خلال موقع صباح مصر تنسيق أول ثانوي عام 2022-2023 عام وفني بالإسكندرية على مستوى الأقسام التربوية الثمانية ، بعد موافقة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تنسيق المرحلة الأولى من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي.

تنسيق أول ثانوي 2022-2023

وافق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تنسيق المرحلة الأولى لطلبة الشهادة الإعدادية الراغبين في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الفني بكافة أقسامه الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية.

وافق الشريف على الحد الأدنى للقبول بالثانوية للعام الدراسي القادم للطلبة الذين يجتازون امتحانات الشهادة الإعدادية بمجموع 225 للسنة الأولى من الثانوية العامة.

التنسيق في المدرسة الثانوية 2022

كما وافق المحافظ على الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية في جميع أقسام التعليم الفني للراغبين في الالتحاق بالتعليم الفني والصناعي والتجاري والزراعي والفندقي على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

حيث من المقرر أن يبدأ استقبال تمنيات الطلاب الناجحين في شهادة المرحلة الإعدادية للالتحاق بالتعليم الثانوي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة التي بدأت في 21 يونيو والمقرر أن تنتهي في 21 يوليو المقبل. ثلاثين يوما.

الشكل الثانوي الفني

الشكل الثانوي الفني

اقرأ أيضا

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد المدرسة الاعدادية محافظة القليوبية .. الحد الادنى للقبول بالصف الاول الثانوي عام وفني.