التخطي إلى المحتوى

يمكن الحصول على مبلغ يتراوح من 1000 ريال إلى 5000 ريال سعودي من منصة سلفا الإلكترونية ، والتي توفر أسرع تمويل شخصي خالي من مشاكل التمويل في المملكة العربية السعودية. شهر واحد بحد أقصى 6 أشهر للسداد ، وكذلك التقديم عبر الإنترنت للحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية على أقساط شهرية دون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري إلى منصة سلفا في أراضي المملكة.

أهم شروط وضوابط الحصول على تمويل منصة سلفا في المملكة

هناك بعض الضوابط اللازمة التي يجب الالتزام بها في الوقت الحالي للحصول على تمويل شخصي سريع مع منصة سلفا السعودية داخل المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك توفير فترة مناسبة على الوظيفة ، سواء كان المتقدم سعوديًا في العمل. القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة وكذلك توفير دخل شهري ثابت والمتطلبات التي تبدأ من 5000 ريال سعودي وشروط التمويل الأخرى المطلوبة هي كما يلي:

  • من الضروري توفير مدة خدمة عمل تبدأ من ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع الحكومي في المملكة ، بينما يطلب من الموظفين السعوديين في القطاع الخاص تقديم مدة خدمة خلال العمل تبدأ من ستة أشهر.
  • أيضًا ، قد يبدأ العمر المناسب للتطبيق الإلكتروني من 23 عامًا على الأقل ويصل إلى 60 عامًا فقط.
  • يجب توفير الحد الأدنى للدخل الشهري قبل التقدم بطلب تمويل منصة Salfa السعودية في المملكة والذي يبدأ من 5000 ريال سعودي أو أكثر.

اهم ما يميز تمويل منصة سلفا السعودية في المملكة العربية السعودية

تتميز منصة سلفا الإلكترونية بتوفير سيولة نقدية تصل إلى 5000 ريال سعودي للمواطنين السعوديين فقط ، بموافقة الشريعة الإسلامية في المملكة ، دون شرط تحويل الراتب الشهري مع فترة سداد محددة. التواريخ المحددة لضمان الحصول على جميع مزايا التمويل المتاحة على منصة سلفا هي كما يلي بالتفصيل:

  • تمويل شخصي سريع دون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري عبر موقع منصة سلفا.
  • وكذلك التمويل بأقساط شهرية ميسرة لمدة 6 أشهر كحد أقصى للسداد سواء كان مقدم الطلب يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة.
  • كما أن التمويل الشخصي لمنصة Salfa السعودية يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • تمويل منصة سلفا في المملكة لجميع العملاء السعوديين بهامش ربح تنافسي مقارنة ببقية شركات التمويل أو البنوك في المملكة العربية السعودية.
  • إيداع نقدي سريع يصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي بموافقة منصة سلفا السعودية في المملكة.

.