التخطي إلى المحتوى

متى سيتم إطلاق iPhone 14 في المملكة العربية السعودية منذ أن بدأ تصنيعه والسؤال مستمر حول موعد وصول iPhone 14 إلى سوق الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر iPhone 14 هو أحدث إصدار من شركة “آبل” الأمريكية للهواتف الذكية ، وهناك العديد من الأشخاص الذين اعتادوا استخدام هواتف iPhone فقط وتواجه صعوبة في استخدام أي هاتف آخر لأن iPhone من الهواتف التي تستخدمها يختلف قليلاً عن Android ، و سنقدم لك آخر الأخبار حول موعد طرحها في السوق.

تاريخ إصدار آيفون 14 في السعودية

لم تكشف شركة “آبل” الأمريكية حتى الآن عن الموعد المؤكد لإطلاق هاتف iPhone 14 للأسواق في المملكة العربية السعودية ، لكن بعض التسريبات خرجت من داخل الشركة بأن الهاتف من المتوقع أن يتم إطلاقه في سبتمبر المقبل ، حوالي في. منتصفها ، لأن شركة “آبل” “منذ فترة كانت تطرح هواتفها وتطلقها إلى السوق في هذا الوقت ، وهذا هو الموعد الأكثر توقعًا حتى الآن.

مواصفات وميزات iPhone 14

من أبرز مواصفات وإمكانيات iPhone 14 الجديد كل ما يلي: –

  • يدعم الهاتف جميع أجيال شبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع وحتى شبكات الجيل الخامس ويعمل بجودة عالية وبدون انقطاع.
  • شاشة الهاتف تأتي بحجم 6.1 بوصة ويبلغ طول الهاتف 160 ملم ، وعرضه 78.1 ملم ، بينما يبلغ سمكه 7.65 ملم ووزنه 232 جرامًا.
  • تدعم شاشة الهاتف خاصية اللمس ، كما تتميز شاشة Super Retin الخاصة به بخاصية الرؤية المزدوجة ، والشاشة مقاومة للغبار والغبار ولا تظهر بلمسة الإصبع.
  • الهاتف مقاوم للماء وغير متأثر بعمق يصل إلى 6 أمتار ويعمل بنظام التشغيل iOS 16 وهو أحدث نظام تشغيل لهواتف iPhone.

سعر آيفون 14 في مصر والسعودية

أما السعر الذي يتوقع عرض الهاتف به في السوق السعودي فهو يبدأ من 5 آلاف و 200 ريال ، بينما في سوق جمهورية مصر العربية سيبدأ من 25 ألف ريال ، وفي السعودية. السوق المتوقع أن يبدأ بسعر 4 آلاف و 800 درهم. إماراتي.

.