التخطي إلى المحتوى

خطوات تحديث توكلنا الجديد 1443 يهتم الكثير من المواطنين بمتابعة العديد من الخدمات التي يتم تقديمها داخل المملكة العربية السعودية ومنها تطبيق توكلنا الذي يقدم العديد من الخدمات الهامة لجميع المواطنين والذي تقدمه وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ، وبالتالي فإن العديد من المستخدمين مهتمون بمعرفة الخطوات المطلوبة لتحديث حسابهم على تطبيق توكلنا عبر الإنترنت ، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال السطور التالية ومن خلال موقعنا على الإنترنت علمني.

كيفية تحديث تطبيق توكلنا

يمكن للجميع تحديث تطبيق “Tawakkalna” للحصول على الإصدار الجديد من خلال الدخول إلى متجر التطبيقات على الهاتف سواء كان هاتف Android أو فتح متجر Google Play أو App Store لهواتف iPhone ، قم بتنزيل التطبيق والضغط على كلمة “تحديث التطبيق”. يمكن أيضًا تنزيل هذا التطبيق على هواتف Huawei.

خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا

خطوات تحديث الثقة الجديدة 1443 وخطوات التسجيل في التطبيق أو موقع الويب

  1. في الخطوة الأولى تقوم بالدخول إلى تطبيق توكلنا وتنزيله على الهاتف ثم فتح الصفحة الرئيسية أو من خلال رابط موقع توكلنا.
  2. تقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد وإضافة البيانات المطلوبة وإضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد سواء كان ذلك بالتاريخ الميلادي أو الهجري.
  3. بعد ذلك ، ستقوم بكتابة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول والنقر فوق إنشاء حساب. بعد ذلك ستصلك رسالة على الهاتف. ستقوم بكتابة الرقم حتى تتمكن من التسجيل ، ثم الضغط على مربع التأكيد.

كيف تسترجع كلمة المرور الموثوقة الخاصة بنا؟

  1. في حالة نسيان كلمة المرور للمواطن أو المقيم يمكنك استرجاعها عن طريق الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة المرور ، وتحديد ما إذا كنت مقيمًا أم مواطنًا ، وتضيف رقم الهوية وتاريخ الميلاد ، وفي غضون ثوانٍ ، سيتم إرسال رمز التحقق إلى الهاتف الذي قمت بتسجيله في التطبيق من قبل.

خطوات تحديث تطبيق توكلنا لهاتف هواوي

يمكنك تحديث تطبيق “Tawakkalna” على هاتف Huawei من خلال تسجيل الدخول إلى متجر الهاتف ، وكتابة اسم التطبيق ، ثم ستظهر أمامك أيقونة تحديث.

.