التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ننشره لجميع الطلاب والطالبات 3 الصف الثانوي التحضير لامتحانات المواد الأساسية ابتداءً من يوم غد 26 يونيو 2022 وتنتهي في 21 يوليو 2022 ، مع تمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة للعام الحالي 2022. قادم.

امتحانات الثانوية العامة نهاية العام

تجري الامتحانات الثانوية وسط إجراءات وقائية صارمة لمنع عدم حدوث أي إصابات بين الطلاب والتأكيد على وجوب ارتداء الأقنعة من أجل ضمان صحة الطلاب من انتشار الأوبئة ، وامتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية سوف تبدأ يوم غد الموافق الأحد مادة اللغة العربية لجميع طلاب الصف الثالث ثانوي 2022 للتقسيم الأدبي والعلمي بين اللجان. يتم مراقبة الكاميرات الضيقة لمنع عدم وجود حالات غش بين الطلاب ، ونظام الامتحانات للمواد الأساسية هو نفسه امتحانات المواد غير المضافة إلى المجموع ، فتكون الأسئلة في شكل اختيار من متعدد مع نظام بابل شيت .

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي

يقام غدا الأحد 26 يونيو اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة 2022 في المواد المضافة إلى المجموع ، حيث سيخوض طلبة الشعبة العلمية والأدبية العامة امتحان اللغة العربية ، ويوم الثلاثاء 28 يونيو ، اللغة الأجنبية الثانية ، ويوم الأحد 3 يوليو 2022 امتحان الكيمياء للقسم العلمي وامتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية ، ويوم الثلاثاء 5 يوليو ديناميكيات ، ويوم الخميس 7 يوليو أول لغة أجنبية للغة العلمية و التقسيمات الأدبية. يأخذ الطلاب إجازة عيد الأضحى من 9 إلى 12 يوليو 2022. وتجرى امتحانات الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية يوم الخميس الموافق 14 يوليو ، ويوم الأحد 17 يوليو يجرى الطلاب امتحان الجيولوجيا ، العلوم البيئية وحساب التفاضل والتكامل وعلم النفس وعلم الاجتماع. في 19 يوليو ، يخضع الطلاب لامتحان الجبر والهندسة المكانية ، ويوم 21 يوليو ، وهو اليوم الأخير من امتحانات المدرسة الثانوية لعلم الأحياء والرياضيات التطبيقية والفلسفة والمنطق الأدبي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي

اقرأ أيضا

الجدول الثالث ثانوي 2022 .. جدول امتحانات السنة الثالثة ثانوي علمي وأدبي 2022 وزارة التربية والتعليم