التخطي إلى المحتوى

أصبح تمويل اليسر من أهم التمويلات المقدمة للأفراد في المملكة العربية السعودية لأنه يتم توفيره لجميع العملاء سواء السعوديين أو المقيمين في المملكة. كما قدمت الشركة كافة الخصائص والخدمات التمويلية التي يبحث عنها الكثير من الراغبين في طلب التمويل الشخصي ، حيث أتاحت لهم فرصة الحصول على تمويل دون دفع رسوم إدارية بخلاف العديد من شركات التمويل الأخرى في المملكة العربية السعودية ، كما قدمت لجميع العملاء الحصول على تمويل دون موافقة الكفيل بأقساط شهرية ميسرة لمدة 36 شهرًا بعد مطابقة الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل كشرط أساسي للحصول على الموافقة الفورية من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة. . كما نجحت الشركة في السنوات الماضية في تقديم أفضل الحلول التمويلية المتاحة للأفراد والشركات داخل أراضي المملكة العربية السعودية بموافقة الشريعة الإسلامية.

الضوابط اللازمة لاعتماد طلب التمويل الشخصي من خلال شركة اليسر

استطاعت شركة اليسر للتمويل تقديم أفضل تمويل شخصي داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث أنها توفر في الفترة الحالية التمويل الشخصي الصغير الذي يخدم العديد من العملاء السعوديين وغير السعوديين في المملكة نظرًا لتوافر العديد من العملاء. المزايا الهامة المتاحة لهم عند الحصول عليه ولكن بعد استيفاء جميع الشروط والأحكام اللازمة للتمويل سوف نشرحها لكم بالتفصيل لضمان الموافقة على هذا التمويل من الشركة على النحو التالي:

  • الشرط الأساسي هو أن يكون عمر المتقدم 22 عامًا على الأقل أو أكثر ، سواء كان مقدم الطلب سعودي الجنسية أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية.
  • الحد الأقصى للتقدم عبر الإنترنت هو حتى سن 60 عامًا فقط ، باستثناء العسكريين. يسمح لهم بالتقدم حتى سن التقاعد في القطاع العسكري داخل المملكة العربية السعودية.
  • التمويل متناهي الصغر الشخصي مطلوب لتوفير دخل شهري ثابت يعادل خمسة آلاف ريال سعودي بعد موافقة شركة اليسر للتمويل.
  • وكذلك التمويل لجميع العملاء ، بشرط أن تبدأ فترة العمل المناسبة من ثلاثة أشهر على الأقل للموافقة على طلب الشركة للتمويل الأصغر.

الميزات والخصائص المالية الهامة لشركة اليسر للإجارة والتمويل

  • للسعودي بدون كفيل بحد أقصى عشرين ألف ريال لكن للمقيم دون موافقة الكفيل بحد أقصى عشرة آلاف ريال سعودي في المملكة.
  • تمويل شخصي متناهي الصغر دون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية على مبلغ التمويل.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاث سنوات على الأكثر.
  • التمويل متاح أيضًا لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين بموافقة الشريعة الإسلامية في المملكة.
  • تمويل بدون رسوم وكالة تصل إلى 20.000 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

.