التخطي إلى المحتوى

تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile رسميًا ، وكالعادة في الإصدارات السابقة ، تم اعتماد التحديث الأسبوعي ومنتصف الأسبوعي في E football pes 2022 لعبة الجوال. حيث ينتظر عشاق اللعبة يوم الخميس من كل أسبوع لدخول أحداث مسابقات اللعبة. إنهم ينتظرون أيضًا هدايا e-Football 2022 الأسبوعية من العملات المعدنية والعملات المعدنية المجانية. وكذلك أحيانًا لاعبي Icon Moment (الأسطوري) من الحزم الأسبوعية. سنعرض لكم اليوم تسريبات باقات e-Football 2022 يوم الخميس. سنوضح لك أيضًا كيفية التحديث الأسبوعي والهدايا التي تقدمها شركة Konami عند فتح التحديث مباشرةً. وذلك من خلال الفقرات القليلة القادمة.

تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile

تسريبات المحمول E-Football 2022 لن يختلف هذا الأسبوع كثيرًا عن الأسابيع السابقة. حيث ستنتهي صلاحية الحزمة الحالية للاعبين الأسطوريين. ووصول لاعب جديد قوي ومتوقع ، لم يتم إدراجه من قبل في نسخة 2021 أو 2022 ، كما فعل كونامي الأسبوع السابق مع وصول أسطورة تشيلسي ديدييه دروجبا. ومن المتوقع أيضًا أن يسقط مانشستر يونايتد ويشارك لاعبين جدد في اللعبة (فان نستله روي وبيتر شمايكل). ومن المتوقع أيضًا حزمة أخرى ، والتي تعتبر أيضًا حديثة ، وهي حزمة ميلان الإيطالية ، كما تضمنت أيضًا لاعبًا حديثًا من أساطير كرة القدم ، اللاعب (سيدورف). هذه الحزمة مفتوحة مع 100 قطعة نقدية في وقت واحد.

كما أوضحت شركة Konami عبر إشعارها في لعبة E-Football PES 2022 للجوال كان هناك تحديث كبير يوم الخميس مع الكثير من إصلاحات الأخطاء الكارثية للعبة منذ إصدارها في الثاني من يونيو الماضي. مشكلة خاصة في اللعب وهي الأزرار الدفاعية التي لا تعمل بشكل تلقائي مثل الإصدارات السابقة من اللعبة. هناك احتمال أن تلعب اللعبة على أجهزة ضعيفة ، بعد أن أصبحت مستحيلة لمستخدمي الهواتف الضعيفة منذ إطلاق الإصدار الجديد. بسبب تغيير رسومات اللعبة بالكامل إلى الأحدث والأقوى.

تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile
تحديث eFootball 2022 للجوال

تسريبات المحمول E-Football 2022

من داخل تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile هذه هدايا من كونامي. قام Konami بعمل رائع الأسبوع الماضي وهي هدية يومية مجانية من حزمة أساطير ريال مدريد الحالية. ومن المتوقع هدايا كرة القدم الإلكترونية 2022 فتحات مجانية يومية لهذا الأسبوع للحزمة التي سيتم إطلاقها يوم الخميس. بالإضافة إلى نقاط اللعبة اليومية التي سيحصل عليها مستخدمو اللعبة. مع عدد من العملات المعدنية المجانية ، عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم في نفس الوقت.

تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile
تسريبات المحمول E-Football 2022
تسريبات الخميس الإلكترونية لكرة القدم 2022
هدايا كرة القدم الإلكترونية 2022

كيفية تحديث لعبة efootball 2022 للجوال

سوف ينزل تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile مباشرة بعد التحديث. يمكن للمستخدمين الحاليين الاستمتاع بمسابقات eFootball 2022 والهدايا بعد التحديث ، ويمكن تحديث اللعبة من خلال الخطوات التالية.

  • أول فتح لعبة E-Football PES 2022 للجوال.
  • بعد فتح اللعبة ، سيظهر إشعار بالتحديث ولا يُعرف حجم التحديث بعد.
  • اضغط على متابعة وستتم عملية التحديث تلقائيًا بعد النقر.
  • الآن ، انتظر قليلاً ، وسيتم إغلاق اللعبة وفتحها مرة أخرى تلقائيًا بعد التحديث.

تجدر الإشارة إلى أن تسريبات احداث الخميس PES 2022 Mobile سيكون متاحًا رسميًا صباح الخميس بعد توقف المباراة في الرابعة صباحًا حسب توقيت كل دولة. ولبضع ساعات حتى التحديث النهائي. نتمنى لكم منافسة ممتعة ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

.